رياضة مقالات الكتاب

الكيان أهم يامحبي الأهلي

لاحديث اليوم سوى عن من يدرب الأهلي ؟
جروس أم كاريلي أم الونسو.. أم الإبقاء على ابن النادي صالح المحمدي!
بصراحة مايحصل في الأهلي يدعو إلى الغرابة وأكثر مايُقلق الجمهور الأهلاوي هو مايسمعه بشأن الانقسام داخل الإدارة الأهلاوية ( إن صحّت ) الأخبار فالصحف كلها تتحدث عن ذلك، وإعلاميو الأهلي ظهروا عبر القنوات الفضائية يؤكدون ذلك الانقسام ! ويطالبون بتسوية الأمور وفحوى الكلام أن رئيس النادي ومعه مؤيدون ضد المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور، ومعه مستشاروه ومؤيدوه !!

مالذي يحدث في الأهلي؟ ومن المستفيد من هذه الانقسامات ؟! ولماذا يحدث مثل هذا ؟ أسئلة لايملك الإجابة عليها إلا القائمون على إدارة شؤون النادي.

نحن كجمهور سعِدنا بخبر عودة جروس لتدريب النادي الأهلي ولكن إن لم يكن يرغب في ذلك فليعلم بأن النادي أكبر منه ولن يقف على جروس أو غيره ، الكيان لدينا ( خط أحمر ) ومن يحصل على فرصة تدريب النادي الأهلي السعودي فله الشرف الكبير فتاريخ النادي معروف أما المدربون فهم عابرون والكيان يظل ثابتاً .

أمر آخر وأرجو من الإدارة الأهلاوية والمشرف العام الالتفات له وهو مطلب الجمهور الكبير واقتناعه ببقاء الكابتن صالح المحمدي ومساعده محمد مسعد في تدريب النادي الأهلي طالما النتائج رائعة والتنظيم ملموس فيجب إعطاء الفرصة لهما حتى نهاية الدور الأول فإن استمرا في تقديم النتائج المطلوبة وحافظا على رتم الفريق فبقاؤهما أجدى وإن حصل العكس يتم التعاقد مع مدرب أجنبي ولكل حادث حديث .

# تسديدات :
1/ خالص العزاء والمواساة للأستاذ عبدالإله مؤمنه في وفاة والده. إنا لله وإنا إليه راجعون .
2/ المطلوب من الإدارة الأهلاوية ممثلةً في المركز الإعلامي كشف مادار من مفاوضات وإظهار ماحصل للجمهور بشأن تفاوضهم مع المدرب جروس أفضل من التأويلات التي نسمعها من وقت لآخر واختلافها !

3/ على جمهور الأهلي الكبير عدم الانشغال بموضوع المدرب والتركيز على دعم الفريق فهذه مهمتهم الرئيسية فالجمعة أمام الفريق مباراة مهمة وقوية أمام فريق التعاون القوي، ولابد من الحضور بكثافة فيوم جمعة إجازة والفريق يحتل المركز الثالث ولابد من مؤازرته بكل قوّة حتى يتحقق الانتصار ويواصل انطلاقه نحو المنافسة على الصدارة .
4/ إلى الآن مركز مدير الكرة في النادي الأهلي شاغر !!
ألا يوجد من أبناء الأهلي من يشغل هذا المركز ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *