المرأه متابعات

5 حيل تجميلية لاستخدام فرشاه الأسنان

يعتبر تنظيف الأسنان الوظيفة الأساسية للفرشاه المخصصة لذلك، ولكن يبدو أن هناك استخدامات أخرى لفرشاه الأسنان ومن هذه الحيل التجميلية ما يلي:

1/ تقشير الشفاه

إذ يمكنك عزيزتي تقشر الشفاه عن طريق استخدام فرشاه الأسنان لإزالة الجلد الميت والقشور  وتخليصها من الجلد الميت المتراكم على سطحها.

2/ التخلص من الرؤوس السوداء

هل تعملي عزيزتي أنه بإمكانك استخدام فرشاه الأسنان مع المعجون أيضا لمدة دقيقة على الأنف للتخلص من الرؤوس السوداء، فالحركات الدائرية التي تقومي بها على الأنف تعمل على إزالة الأتربة والشوائب وبقايا المكياج العالقة بالبشرة والإفرازات الدهنية التي تساعد في تكوين تلك الرؤوس.

3/ تثبيت شعر الحاجب

يمكنك الإستعانة بفرشاه الأسنان في تسريح شعر الحاجب ، فهى مثالية لهذا الأمر فقط رشي عليها قليل من مثبت الشعر الذي تستخدميه ليساعد على تثبيت حاجبيكِ بفعالية أكثر.

4/ تنظيف الأظافر

فقط كل ما تحتاجيه لهذه الحيلة فرشاه قديمة، لتقومي بتنظيف أظافرك  من الأتربة التي تتراكم عليها، وذلك بإستخدام الماء والصابون ومرريها فوق وأسفل الأظافر لتستعيد نظافتها.

5/ تثبيت الشعر المتطاير

أحيانا تحتاجين إلى تثبيت الشعر الصغير على جانبي الوجه وعلى الجبين، فقط رشي القليل من الرذاذ المثبت للشعر على فرشاة أسنان قديمة، ومرريها على الشعر الصغير، قد تحتاجين هذه الحيلة عندما تسرحين شعرك على شكل ذيل حصان أو عندما تعتمدين تسريحة الشعر المرفوع على شكل شينيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *