المحليات

السفير الصيني يثمن دور المملكة الريادي العالمي

الرياض- واس

نوه سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشن وي تشينغ بالدور الريادي البارز للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله – في المنطقة والعالم، مؤكداً عمق العلاقات السعودية الصينية بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وقدم شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على جهودهما في تعزيز وتنمية العلاقات السعودية الصينية، مباركًا للمملكة استضافتها قمة مجموعة العشرين التي ستعقد في العام القادم.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ للسفير الصيني بمكتبه في مقر المجلس بالرياض أمس.

وأدان السفير الصيني الهجمات التخريبية على بقيق وخريص والمناطق الحيوية والأعيان المدنية، مشددًا على حق المملكة في الدفاع عن سيادتها وشعبها، مقدراً للمملكة عدم تدخلها في الشؤون الداخلية للدول مشيداً بإطلاق التأشيرات السياحية للمملكة.

وأكد رئيس الشورى أن المملكة تملك علاقات راسخة ومتطورة مع الصين على كافة المستويات الرسمية والشعبية وتشهد ازدهارًا ملحوظًا بفضل دعم قيادتي البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *