رياضة مقالات الكتاب

وترجل أبو الحسن

بالأمس القريب ترجل أحد رموز الإنسانية والأعمال الخيرية انه الشيخ أمين عبدالله أبو الحسن يرحمه الله رئيس مجلس إدارة شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وأحد الشركاء بالشركة والذي برحيله فقدت الرياضة السعودية وقطاع الأعمال شخصية فريدة ومميزة ومحبة للخير هذا وخلال عضويته في نادي الاتحاد السعودي عميد الأندية السعودية كان له حضوره المميز ويعد أحد أبرز وجهاء وأعيان مدينة جدة وكانت شخصية مخضرمة..

وقدم لنادي الاتحاد الكثير من الدعم المادي والمعنوي وحرص على مؤازرة النادي بكل صدق وأمانة وكثيراً ما وقف مع النادي في أحلك الظروف وأصعبها.. كما كان يرحمه الله يتمتع بسيرة حسنة خالدة وكان له تأثيره وحضوره المؤثر في المجالس الشرفية للنادي.. كما كان يرحمه الله من أبرز رجال الأعمال في مدينة جدة.. وكان إنساناً اجتماعياً وبسيطاً ومحبا وكان مجلسه يضم مختلف شرائح المجتمع وبدون أي تفريق بين ضيوفه سواء من الطبقات المميزة او العادية.

ولد يرحمه الله في عام 1353هـ بمدينة جدة ودرس في مدارس الفلاح ثم التحق بكلية فيكتوريا في مصر وارتبط مع نادي الاتحاد من عام 1385هـ من خلال العديد من المناصب أبرزها نائب رئيس النادي خلال الفترة من عام 1387هـ, وعام 1401هـ كما انضم الى عضوية عدد من مجالس الإدارات في النادي.

يرحمك الله يا أبا عبدالله رحمة واسعة ويجعل مثواك جنة الفردوس الأعلى ولاسرتك وذويك الصبر والسلوان ولمحبيك حسن العزاء.
(إنا لله وانا اليه راجعون)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *