المحليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم خدماته

عواصم ـ واس

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة طيبة للتنمية خلال شهر سبتمبر الماضي مشروعًا في إطار المياه والإصحاح البيئي للمحافظة على حياة الأسر بمخيم الخانق في منطقة حريب نهم بمحافظة صنعاء.

ويأتي ذلك في إطار منظومة المشروعات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز لأبناء الشعب اليمني الشقيق لتحسين ظروفه المعيشية خلال الأزمة الإنسانية الراهنة التي يمر بها. كما وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية امس اتفاقية تعاون مشترك مع المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر, وقعها المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة،

فيما وقعها عن المنظمة الأمين العام الدكتور صالح بن حمد التويجري، وذلك في مقر المركز بالرياض. كما سيسعى الطرفان إلى رفع مستوى التركيز على نتائج ما يتم تقديمه لمن هم أكثر فقرًا وضعفًا في العالم من خلال تحسين التنسيق مع المانحين والشفافية وحق المساءلة حول المساعدات فضلاً عن التقييم والمراقبة الفعالة. واتفق المركز والمنظمة على التعاون في مشاركة المعرفة والخبرات الميدانية والبحوث والدراسات والابتكار وبناء القدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *