المحليات

تحديث الخدمات الإلكترونية بجامعة المؤسس

جدة- ياسر بن يوسف

دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، حزمة جديدة من الأنظمة والخدمات الإلكترونية “نهج” والمشاريع والتحسينات التي طورتها عمادة تقنية المعلومات. وثمن مدير الجامعة الأعمال والبرامج التي تم تحديثها مؤخراً بما يتواكب مع رفع مستوى جودة الخدمات، مؤكداً أهمية استمرار التطوير والتحديث في الممكنات إلكترونياً، لتحقيق قفزات جديدة في تقديم الخدمة للطلبة والمنسوبين والجهات الخارجية.

واستعرض وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني الأثر الذي ستجنيه المشروعات الإلكترونية بما يسهم في توفير خدمات عالية الجودة.

وشاهد الحضور عرضاً للأعمال والإنجازات التي قامت بها عمادة تقنية المعلومات خلال العام الهجري ١٤٤٠، وسجلت خلالها إنجاز (١٦٩,٠٤٠) معاملة إلكترونية إضافة للعديد من الخدمات التي شملت الدخول على الأنظمة وتوفير الحماية الإلكترونية وتجهيز بنى تحتية للقيام بتوفير أنظمة وبرامج خدمية، حيث يعمل ما يقارب (١٥١) موظفاً و(٦٧) موظفة على تنفيذ وتهيئة الخدمات الإلكترونية بالعمادة،

كما حظيت الجامعة ممثلة في عمادة تقنية المعلومات بالحصول على العديد من الجوائز أبرزها دخولها كأفضل ١٥ جهة حكومية في دعم التحول الرقمي في تقرير أعلنه برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسر”، عن مؤشر نضج الخدمات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *