الرياضة

10 جولات تهدد محترفي العميد

جدة – عبدالعزيز عركوك

أوضحت مصادر مطلعة لـ”البلاد” أن التشيلي المدير الفني لفريق الاتحاد لويس سييرا رفض اتخاذ أي قرار فني حول مصير المحترفين الأجانب المسجلين بقائمة “النمور” الرسمية، حتى قرب موعد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة شهر يناير.

وأكد المصدر أن المدرب يرغب في الوقت الراهن الى استقرار الفريق من جميع النواحي معنوياً وفنياً، حتى لا يتم تشتيت ذهن اللاعبين الأجانب على وجه التحديد، خلال مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبطولة محمد السادس للأندية العربية.

وأضاف المصدر: بعد أن أصدر الجهاز الفني بالتفاهم مع الإدارة في تسريح اللاعب خيمينيز عقب الخسارتين المتتاليتين أمام الهلال، طالبهم بعدم تسريح أي لاعب أجنبي قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي سيقام قبلها قرابة 10 جولات ستثبت من خلالها من اللاعب الذي سيستمر ومن سيرحل عن صفوف “العميد”.

إذ أشار المصدر الى أنه خلال العشرة جولات سيتم منح فرصة كبيرة لكافة المحترفين الأجانب، في مسألة استمرارهم ورحيلهم، خاصة أن عدد من الأسماء انخفض مستواها عن السابق مثل المدافع الدولي المغربي مروان داكوستا، والمهاجم الصربي بريجوفيتش، ولاعب خط الوسط ابن جلدته التشيلي كارلوس فيلانويفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *