الرياضة

مشجع العدالة من ألعاب القوى إلى «رقصة ناظرة»

جدة – مصباح معتوق

ليس وحده نادي العدالة يعتبر “الحصان الأسود” في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى مدرجه الوفي الذي يقف خلف ناديه منذ الموسم الماضي حتى مواجهة الجولة الماضية التي كانت أمام فريق أبها وكسبها “أبناء حليلة” بهدفين مقابل هدف.

فذلك المدرج نجح في منح ناديه مليوني ريال بعد الحضور الجماهيري الكبير على أرضهم في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمدينة (الاحساء)، بسبب حضور أكثر من 10 آلاف مشجع في المدرجات.

لكن الأيقونة الملفتة للنظر الجميلة حتى اللحظة مشجع نادي العدالة يعقوب السلمان الذي لفت الأنظار من خلال حله وترحاله وتواجده خلف ناديه بالحلوة والمرة ودعم الكيان أينما تواجد وظهر، كما أنه اشتهر بالرقصة الشهيرة التي يرتدي من خلالها الثوب الأبيض ذا اللونين الأحمر والأزرق.

وسبق للمشجع الوفي أن مارس لعبة العاب القوى في نادي العدالة، ولم يفكر في التخلي عن “الديوك” بتاتاً” بل ظل خلفهم منذ أن كانوا في الدرجة الأولى وظل صامداً رغم تخلي العديد عن الكيان، إلا أنه واصل مطاردته خلف معشوقه الأول نادي العدالة.

وكشف المشجع يعقوب سر رقصته الشهيرة التي تظهر في المدرجات منذ الموسم الماضي حتى نهاية مباراة أبها الماضية، إذ قال إنها تسمى بـ”رقصة ناظرة” منتمية لمنطقته “الحليلة” التي تحتضن مقر نادي العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *