متابعات

للرجال فقط..أسرار من أجل الحصول على مظهر أنيق وجذاب

يبحث كل رجل على مظهر جذاب وأنيق، وهناك بعض الخطوات التي تساعد الرجال فى الوصول إلى حسن المظهر بشكل أفضل من المعتاد، ولإن صحيفة البلاد تهتم بكل رجل يبحث عن الأناقة والجاذبية، جئنا إليك ببعض الخطوات

الإهتمام بمظهر اللحية

الأمر المميز فى تهذيب شعر اللحية أنه على عكس تهذيب شعر الرأس، لأن كل شئ فى حيز رؤيتك، وهو ما يساعدك على الوصول لأفضل النتائج ، حاول أن تستخدم خيارات التحديد المختلفة التي تأتي مع ماكينة الحلاقة الكهربائية، فربما تكتشف أكثر من نتيجة بإستخدام القطع المختلفة، فمنها ما هو مخصص للسوالف وشعر الشارب.

كما عليك الإهتمام بنظافة شفرات الحلاقة، وتغييرها كل 6 إستخدامات، بسبب تراكم الجلد الميت، وقصاصات الشعر، والبكتيريا التي قد تسبب الإلتهابات وظهور الحبوب والتي تعطي مظهر لوجهك غير أنيق.

وتذكر عزيزي الرجل إستخدام الكحول لتنظيف الشفرة قبل الإستخدام، وتذكر حفظ الماكينة بعد الإستخدام في وضع أفقي وجاف في مكان جيد التهوية بعد غسلها من الإستخدام.

للحصول على رائحة جسم طيبة

عليك عزيزي الرجل أن تركز على نقاط  نبضك فى الرسغين وجانبي العنق وخلفه وخلف الأذن، خلال وضع العطر، وعليك أيضا رش ياقة قميصك بالعطر وفى نهايات شعرك الطويل والجوانب السفلية للحيتك، كما يمكنك أيضا وضع بعض من نقاط العطر فى شعيرات الشارب، والنقطة الأهم فى الإهتمام برائحة الجسم بالتأكيد هى الإستحمام اليومي ووضع مزيل للعرق، فكل هذه الطرق هي إستراتيجيات تزيد من العمر الإفتراضي للرائحة الطيبة التي تدوم لفترة أطول خصوصا أثناء فترات العمل اليومية.

الإهتمام بالإظافر

عليك تهذيب أظافر يدك ورجلك كل أسبوع بإستخدام أدوات تقليم الأظافر الخاصة بك، لأن نظافة الأظافر لها عامل كبير فى نظرة الأخرين إليك .

الإهتمام بالأسنان ورائحة الفم

وفقا لمعايير جمعية طب الأسنان الأمريكية للنظافة، لابد من تغيير فرشاة أسنانك بواحدة جديدة كل ثلاثة أشهر، لأن شعيراتها تصبح غير فعالة فى تنظيف الأسنان، مما يتسبب فى إلتهاب اللثة وتراكم البكتيريا وتسوس الأسنان، بالإضافة  إلى إستخدام غسول الفم المطهر وفرشاة اللسان التي تعمل على تنظيف اللسان من البكتيريا التي قد تتسبب فى رائحة الفم الكريهة، وتذكر جيدا أن رائحة الفم  غير المستحبة قد تنفر الكثيرين من حولك وقد تقع بك فى مواقف محرجة.

الإهتمام بالبشرة

كونك رجل لا يمنعك بالإهتمام ببشرة وجهك، فعليك عزيزي الرجل إستخدام غسول للوجه لتنظيف البشرة، لأن عدم نظافتها قد يعرضك لظهور حب الشباب،  وعليك أيضا ترطيب وجهك بعد الحلاقة لأن عدم ترطيبها، سوف يسبب جفافها وظهور التجاعيد مبكرا، لذلك عليك إستخدام كريم ترطيب أو لوشن مناسب لك.

الإهتمام بالشعر

إستخدم الهواء البارد فى مجفف الشعر، فإن إستخدامك هذا الزر هو طريقك السريع لتصفيفة أسرع وتدوم طويلا، لا تستخدم شامبو الشعر كثيرا فى كل مرة تغسل فيها شعرك لأنه قد يتسبب فى جفافه، فأخر صيحات العناية بالشعر أوضحت أن غسيل الشعر بالبلسم صحي وأفضل فهو ينظف الشعر بالإضافة إلى أنه يجعله رطبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *