الرياضة

سالم الدوسري الأفضل آسيويا

جدة- البلاد

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاعب الهلال سالم الدوسري جائزة لاعب الأسبوع، بعد أدائه المميز في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمام الاتحاد، وسجل الدوسري هدفا في مرمى الاتحاد وصنع آخر في المباراة التي استضافها ملعب جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، الثلاثاء الماضي، ليساهم في فوز الهلال 3-1، وتأهله لنصف نهائي البطولة القارية، حيث يستعد لمواجهة السد القطري.

ووفقا للحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا على تويتر، تربع سالم الدوسري على قائمة تضم 8 لاعبين، بمجموع 8.8 نقطة. ففي المركز الثاني جاء لاعب السد القطري، أكرم عفيف برصيد 8.5 نقطة، ثم لاعب الهلال، البيروفي كاريلو (8.2)، ثم سيرجينيو لاعب كاشيما أنتلرز الياباني (8.1) في المركز الرابع.

وفي المركز الخامس جاء نجم النصر، عبدالرزاق حمدالله (7.6)، يليه حسن الهيدوس لاعب السد بنفس الرصيد، ثم شينزو كوروكي لاعب أوراوا الياباني (7.6)، وفي المركز الثامن أنديرسون تاليسكا لاعب جوانجزو الصيني (7.3). على جانب آخر، أعلن الاتحاد الآسيوي فوز هدف سالم الدوسري في مرمى الاتحاد بجائزة هدف الأسبوع، بناء على نتيجة تصويت الجماهير عبر الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا في تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *