الرياضة

الوحدة يعبر الفيحاء والنصر يسقط في فخ الحزم

متابعة- محمود العوضي

حقق فريق الوحدة، فوزًا مستحقا على مضيفه الفيحاء(1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات جولة” همة حتى القمة” من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وهي المباراة الأولى للمدرب” كارينيو” مع الوحدة.

استطاع كريغ غودوين أن يحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 78 من عمر المباراة. فرفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط، ليقفز “مؤقتًا” إلى المركز السادس في جدول دوري المحترفين، بفارق نقطة عن الفيحاء، صاحب المركز الثامن.

وفي الأحساء، حقق فريق العدالة فوزًا على أبها، (2-1). تقدم أليو سيسي للعدالة مبكرًا في الدقيقة 4، وتعادل صالح آل عباس لأبها في الدقيقة 35، قبل أن يحرز كارلوس أندريا هدف الفوز للعدالة في الدقيقة 48 من عمر المباراة. وقد بلغ عدد الحضور الجماهيري للمباراة، 12 ألفا و640 مشجعا. رفع العدالة رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد أبها عند 4 نقاط، في المركز الحادي عشر.

وفي الرياض، حقق الحزم، فوزًا مفاجئًا على مضيفه النصر بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي. أحرز كارلوس ستراندييرج هدف الحزم في الدقيقة 14، بصناعة من حسن الحبيب، وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن يتم اللجوء إلى تقنية الفيديو، والتي حسمت الهدف لصالح الحزم. فرفع الحزم رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثالث عشر في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد النصر، حامل اللقب، عند 7 نقاط، في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *