الرياضة

من بدايتها.. كويلار يجلب المتاعب للهلال

البلاد -خاص

علمت” البلاد” من مصادرها الخاصة، أن محامياً كولومبيًا أرسل خطابًا شديد اللهجة لإدارة الهلال؛ كون النادي قد تعامل مع وكيل لاعبين كولومبي، في بداية مفاوضاته مع اللاعب كويلار، إلا أنه فوجئ بأنه لم يتم الرجوع إليه إطلاقا عند توقيع العقد بين الهلال، وكويلار.

علمًا أن وكيل اللاعبين الكولمبي، لديه توكيل خاص من كويلار، بأحقية التفاوض مع جميع أندية المملكة، باسم اللاعب، وأن الهلال وكويلار لم يلتزما بهذا العقد، وقام الوكيل بدوره، بعد إعلان التعاقد مع موكله، ما أثار حفيظته مطالبا بحل القضية بطريقة ودية، أو اللجوء للفيفا ورفع شكوى على الهلال وكويلار لضمان حقه؛ كونه وكيلا رسميا للاعب في السعودية.

الجدير بالذكر أن الهلال قد أعلن تعاقده رسميا مع كويلار في ٣٠ أغسطس الماضي، قادما من صفوف فلامينغو البرازيلي، في صفقة أحدثت ردة فعل قوية لدى مشجعي النادي البرازيلي، والصحافة البرازيلية؛ لما يملكه اللاعب من إمكانات فنية كبيرة ويعد رحيله خسارة لفريقه.

وتأتي هذه الصفقه موازية لتعاقد الهلال مع غابرييل فرانكو لاعب كورينثيان البرازيلي، الذي وقع معه الهلال، ولم يلتزم اللاعب بالمجئ للسعودية، وسيتقدم فرانكو بشكوى على الهلال لدى الفيفا إلا أن موقف الهلال يبدو سليماً في هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *