المحليات

علماء باكستان يستنكرون الهجوم الإرهابي على أرامكو

جدة- البلاد

أعلن مجلس علماء باكستان استنكاره الشديد للهجوم الإرهابي الإجرامي الحاقد الذي استهدف المنشآت النفطية لشركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص.

وأكد رئيس المجلس طاهر محمود أشرفي في تصريح أدلى به من لاهور أن الهجوم الإرهابي العدواني استهدف تخريب منشآت سعودية مدنية اقتصادية مهمة تغذي دول العالم بالطاقة النفطية وهو تحد جديد موجه لجميع الدول التي شاهدت الهجوم عبر وسائل الإعلام المختلفة ونددت به دول العالم وأكد أن الهجوم نفذته الدولة الداعمة للتطرف والإرهاب التي تمول وترعى وتتبنى جميع الجهات والجماعات المتطرفة وهي دولة معروفة للجميع بصفتها الداعم الأول للمتطرفين على مستوى العالم والتي يرتبط اسمها بالأعمال التخريبية ، لديها خطة ممنهجة وواضحة ومعروفة ومكشوفة وتمتلك برنامجاً إجرامياً لزعزعة الأمن والإستقرار في المنطقة والعالم.

وعبر رئيس المجلس عن استنكاره الكامل لهذا العمل الخبيث الذي يجب أن يواجه بالقوة والحزم والمحاسبة معلناً التأييد الكامل لجميع الإجراءات التي ستتخذها المملكة للتصدي لهذه الهجمات الإرهابية.

من جهة اخرة أعربت جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان عن إدانتها الشديدة للعمل الإرهابي الجبان الذي استهداف معملين تابعين لشركة أرامكو مؤكدة تضامنها ووقوفها مع المملكة وثقتها التامة في قدراتها الدفاعية والأمنية الرادعة لأي عدوان. جاء ذلك في بيان صادر أمس عن رئيس الجمعية عضو مجلس الشيوخ الشيخ البروفيسور ساجد مير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *