رياضة مقالات الكتاب

هندول البكري

قبل أن يذهب الى هندوله، ربط ما بين إرهاب قطر والأهلي .
قبل أن يذهب الى هندوله اتهم سيدة الأعمال الأهلاوية بـ غسل الأموال وتبييضها .
قبل أن يذهب الى هندوله أشار الى هياط ومياط الأمير منصور والحلافي .

وهنا نسأل لماذا ترك الحبل على الغارب للكاتب يتهم ويتطاول على شخصيات وكيانات رياضية بدون ردع وعقاب ؟ وهل من آمن العقاب أساء الأدب ! .

أين مقص الرقيب ؟ أين دور اتحاد الإعلام الرياضي لإيقاف مثل هذه التجاوزات غير المقبولة البتة ؟
الأمير منصور وعبد الرحمن الحلافي عضوا شرف قدما لناديهما من محبتهما وعشقهما لها داعمين ماليا، ويستقطعون من وقتهم من أجل عيون ناديهم وجماهيره – وهل يعاقبا على ذلك الفعل – وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان.

الكلمة أمانة ومسئولية – لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته أهانك . والحكمة تقول : أناقة لسانك هي ترجمة أناقة فكرك فلا ترفع صوتك بل ارفع مستوى كلماتك .

والمقال الرياضي يهدف للنقد الهادف البناء وتبيان الأخطاء وتصحيحها وإلا يكون مخصصا في توجيه الإساءة أو تلميع أشخاص .
وهنا لا نلقى بالمسئولية على الكاتب لأنه عندما كان يخط بيده المقال قد يكون في هندوله .

والكاتب البكري لن يكون الأول ولا الأخير في ما ذهب إليه لأنه يعتقد في داخله أن شتم واتهام الأشخاص أقصر الطرق للشهرة ! وبما أن الباب مفتوح على مصراعيه لك من – هب ودب – وله علاقة برئيس تحرير أو رئيس القسم سوف يكون في ليلة وضحاها كاتبا بدون الدخول من باب الصحافة ، والبكري أحدهم دخل من الشباك على ميدان الصحافة بدون أن يتعلم ألف ، باء ، صحافة .
وللاسف من يشبة البكري هم كثر ينتشرون بينا وينثرون تعصبهم كل صباح ومساء .. ؟

محطة الجمعة
• تعثر الأخضر السعودي في أول إطلاله له رسمية تحت قيادة الفرنسي إيرفي رينارد. تعادل إيجابي غير متوقع أمام المنتخب اليمني في التصفيات المزدوجة وبرغم أن هذه نتيجة سيئة إلا أنه لا زال الوقت مبكرا على الحكم على المنتخب تحت قيادة رينارد والأخير أظهر قوته حزمه وصرامته عندما استبعد محمد كنو عن المباراة بسبب تأخره عن وجبة الأفطار لبضع دقائق .

• جميل تلك المساندة والدعم الذي حظى بها لاعب الأهلي سعيد المولد من قبل زملائه اللاعبين بالفريق بعد حادثة مباراة ضمك الودية وإن دل شيء هذا انما دليل على الألفة والمحبة ما بين اللاعبين بالفريق الأهلاوي .
• عادت الحياة للملاعب بعد فترة التوقف وهل نستمتع بمباريات تليق بقوة الدوري السعودي ؟
رسائل مبعثرة :
بلسانك تحترم وبلسانك تحتقر ..
@khalidtayyari

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *