الرياضة

الأخضر يواجه مالي وديا بالدمام

الدمام- حمود الزهراني

يلتقي منتخبنا الوطني ضيفه منتخب مالي اليوم الخميس، على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مواجهة ودية استعداداً للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023. ستكون المباراة هي الأولى للفرنسي هيرفي رونار مدرب الأخضر السعودي، والذي حل بديلاً للأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي الذي انتهى عقده عقب نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في الإمارات.

واختار رونار (26 لاعباً) لتمثيل منتخبنا الوطني في مواجهتي مالي الودية، واليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة البحرينية المنامة. ولم يلعب المنتخب السعودي منذ شهر مارس الماضي والذي شهد آخر مباريات الأخضر والتي فاز بها على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية 3-2.

وسبق للمنتخب السعودي أن واجه منتخب مالي في مواجهتين وديتين سابقتين، حيث كانت الأولى استعداداً لكأس آسيا 96، وانتهت بخسارة الأخضر 3-1 في مباراة احتضنها ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر. ونجح المنتخب السعودي بالفوز في المباراة الثانية والتي كانت ضمن استعدادات الأخضر لمونديال 1998وحينها انتصر 5-1، سجلها خالد مسعد وسامي الجابر “هدفين” وعبيد الدوسري وعبدالله الجمعان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *