الرياضة

فريق “باند أوف بايكرز” للدراجات يودع الحجاج

جدة – عبدالهادي المالكي
تصوير المحرر

في مبادرة تعكس روح المحبة من شباب الوطن لضيوف الرحمن، شارك فريق باند أوف بايكرز للدراجات النارية بجدة، في وداع آخر دفعة من حجاج بيت الله الحرام بمطار الملك عبدالعزيز، وذلك باستعراض يعكس اهتمامهم وحرصهم على تمثيل المملكة، والشاب السعودي خير تمثيل.بابتسامة وحب يلوحون للحجيج بشوق للقياهم العام المقبل، وبكرم وسخاء يشاركون هيئة الطيران المدني بفعالية (إياب) بالمطار. يذكر أن فريق باند أوف بايكرز للدراجات النارية، و الذي يظهر تطور الخدمة التطوعية لدى الشباب، يشارك بأعمال تطوعية، وله تواجد ملحوظ في جميع المحافل التي تمثل الوطن. هذا..

وقال قائد الفريق الكابتن محمد الرفاعي: إننا نساهم مع جميع أطياف المجتمع، بما يخدم بلدنا الحبيب ونحرص على تطوير الشباب، وإبراز مواهبهم إضافة إلى زرع حب التطوع في نفوس الشباب، من خلال المشاركات في المبادرات التي تقوم بها الجهات الرسمية وتحت مظلتها.

\كما ندعم كل عمل يصب في مصلحة المجتمع ونحن مستعدون دائماً لبذل المزيد، والمزيد. وتقدم أعضاء الفريق بالتقدم بالشكر للجهات الرسمية متمثلة في الإدارة العامة للمرور بجدة، وهيئة الشباب والرياضة، وإمارة منطقة مكة المكرمة، على دعمهم الدائم لرياضتنا السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *