الرياضة

يد الوحدة تضرب تاوباتي وتواجه كيل في نصف النهائي

الدمام-حمودالزهراني

حسم ممثل السعـودية، فريق الوحدة بطاقة التأهل الى الدور نصف النهائي في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” بعد فوزه المثير على فريق تاوباتي البرازيلي بنتيجة 30-26 في اللقاء الذي جمع الفريقين على الصالة الخضراء بالمنطقة الشرقية في ربع نهائي البطولة التي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي .

وبهذا الفوز يدخل الكواسر في مواجهة خاصة تنتظرهم اليوم الخميس في تمام 05:20 مع فريق كيل الألماني بعد فوزه على الزمالك المصري 28/32.


الوحدة استحق رهان المواجهة الأولى عطفاً على العطاء الذي قدمه في معظم فترات المباراة التي انتهى شوطها الأول سعودياً بفارق أربعة أهداف 13-17 ودانت الأفضلية من خلال الأداء الجماعي في الهجوم بقيادة حسين الصياد وعلي الزين ومهدي السالم، وفي الشوط الثاني تدارك الفريق حرج التراجع الذي تعرض له في النصف الأول بعدما قلص الفريق البرازيلي النتيجة الى هدفين في آخر عشر دقائق، إلا أن التركيز الوحداوي كان حاضراً في الأوقات الحاسمة ما رجح كفته بحسم اللقاء لصالحه وبكل جدارة.

وحصل اللاعب البحريني حسين الصياد على نجومية المباراة بما قدمه من مستوى مميز في قيادة الفريق وتسجيله سبعة أهداف . وقد أبدي التونسي المعز بن محفوظ مدرب فريق الوحدة، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على تاوباتي البرازيلي في دور الثمانية لبطولة سوبر جلوب .. موضحًا أن الفريق استعد جيدا للبطولة على مدار شهر وتابع: الفريق البرازيلي جيدا من خلال عدد من مبارياته ومعرفة نقاط القوة والضعف. وأشار المعز إلى أن عامل الخبرة في الفريق كان له عامل أساس في الفوز علي تاوباتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *