الرياضة

صفقة مدوّية للشباب.. نجم فياريال يصل المملكة للتوقيع

الهلال يحاول ضم لاعب الشباب

قالت يومية “آس” الإسبانية إن الدولي السنغالي ولاعب فريق فياريال، ألفريد ندياي، وصل إلى المملكة العربية السعودية من أجل التوقيع مع فريق الشباب.

بحسب ما أوردته الصحيفة ذات المصداقة العالية، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، أتم الاتفاق حول البنود الشخصية مع إدارة الفريق الشبابي.

El Málaga espera cerrar en horas la salida de N’Diaye

من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة اليوم أو غدًا، في الوقت الذي أشارت من خلاله الصحيفة أن اللاعب ربما وقع على عقد يربطه لثلاث سنوات مع الشباب بالفعل.

ينشط متوسط الميدان الدفاعي مع نادي مالاجا الإسباني مُعارًا من مواطنه فياريال حتى صيف 2020، ويمتلك في عقده بندًا إلزاميًا بالشراء بمبلغ 6 ملايين يورو في نهاية مدة الإعارة.

بيد أن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها مالاجا، ستجبره على عدم شراء اللاعب بشكل نهائي، وتسوية الأمر عبر البحث عن مشترٍ.

إضافة إلى ذلك فإن النادي يريد التخلص من راتب اللاعب المرتفع -مقارنة بميزانيته- والبالغ مليون ونصف يورو في الموسم الواحد.

ولا يرغب فياريال في إعادة اللاعب إلى صفوفه، إذ يمر هو الآخر بأزمة مالية أقل حدة من نظيرتها في مالاجا، وهو ما جعل بيع اللاعب حتميًا.

لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة المادية، بيد أنها لن تقل بكل حال من الأحوال عن 4 ملايين يورو، وهي أقل بنصف مليون يورو فقط عن قيمة اللاعب التسويقية الحالية.

لندياي مسيرة حافلة في الملاعب الأوروبية، فقد تقمص ألوان أندية وولفرهامبتون وسندرلاند وهال سيتي بإنجلترا.

بينما لعب لأندية فياريال وريال بيتيس ومالاجا في إسبانيا، وإسكشهير وبورساسبور التركيين، ونانسي الفرنسي في شبابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *