الرياضة

الشباب يضم شراحيلي

الرياض- البلاد
أعلن نادي الشباب، عن التعاقد مع اللاعب أحمد شراحيلي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل. وأصدر الشباب بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيه: إن إدارة النادي وقعت عقدا مع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، يمتد لثلاث سنوات مقبلة. وتمنت إدارة نادي الشباب التوفيق للاعب خلال مسيرته مع الفريق، في السنوات المقبلة. ويستعد الشباب لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، ويجرى لاعبوه فحوصات طبية بالتزامن مع إجراء بعض التدريبات لرفع معدلات اللياقة البدنية. ويسعى مسؤولو نادي الشباب لتعزيز صفوف الفريق بشكل مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل المنافسة بشكل قوي في الموسم الجديد.


العدالة يتعاقد مع الرشيدي

الدمام- حمود الزهراني
أعلن نادي العدالة، الصاعد حديثا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، التعاقد مع اللاعب مراد الرشيدي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل 2019-2020. وأصدر العدالة بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيه: إن إدارة النادي أنهت إجراءات التعاقد مع الرشيدي لمدة موسم واحد.

وأوضح البيان، أن اللاعب سبق له تمثيل الفئات السنية بالنادي الأهلي، وانتقل منها إلى هجر ثم الرائد وأخيرا الوشم، قبل انتقاله إلى فريق العدالة. كان فريق العدالة قد تأهل إلى دوري المحترفين، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، خلال الموسم الماضي، برصيد 63 نقطة.


6 لاعبين يعززون صفوف النهضة
الدمام-حمودالزهراني
أنهت إدارة النهضة بالدمام برئاسة لطفي الدوسري، عددا من التعاقدات لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم القادم في بطولة الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى للمحترفين؛ حيث أتمت الإدارة التعاقد مع اللاعب عبدالله العنزي لاعب الأهلي السابق، والقادم من نادي أبها. كما تعاقدت الادارة مع اللاعب نواف العتيبي 26 عاما قادما من نادي هجر. كما ضمت اللاعب خلف العنزي من نادي القيصومة، واللاعب حسن أحمد الشمراني من نادي النجوم، واللاعب خليفة مسرحي ظهير أيسر الاتفاق. واللاعب نواف الشويعر 28عاما قادما من نادي أبها وسبق له أن مثل فريق الشباب، والمجزل. ويعتبر جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم إضافة قوية لفريق النهضة الأول لكرة القدم للموسم الرياضي القادم.


مجرشي رسميا إلى الحزم

الرس- البلاد
أعلن نادي الحزم، عن التعاقد مع اللاعب عبدالعزيز مجرشي، لتدعيم خط وسط الفريق، خلال الموسم المقبل 2019-2020. وأوضح الحزم في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إدارة النادي برئاسة عبدالله المقحم تنهي التوقيع مع لاعب المحور عبدالعزيز مجرشي”. وأشار النادي إلى أن التعاقد مع اللاعب جاء بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، بعد أن سبق لعبدالعزيز مجرشي تمثيل فريقي الاتفاق، والباطن. ونجح الحزم في ضمان بقائه بدوري المحترفين السعودي بعد تغلبه على فريق الخليج في مواجهتي ملحق الصعود والهبوط.


الكاميروني ديوم يعزز صفوف الرائد

بريدة- البلاد
أعلن نادي الرائد، عن التعاقد مع اللاعب الكاميروني أرنود ديوم، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل. وأصدر النادي بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيه: إن مجلس الإدارة أنهى التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، والذي يلعب في مركز خط الوسط. وسبق لديوم تمثيل العديد من الفرق خلال السنوات الماضية، أبرزها أندرلخت البلجيكي ورودا جي سي الهولندي وآكهيسار التركي ولخ بوزنان البولندي بالإضافة إلى فريق هارتس الاسكتلندي. ويستعد الرائد لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2019-2020، وتسعى إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعبين مميزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *