الرياضة

المجزل يخشى أمواج الخليج والبكيرية تتحدى الطائي

تقديم – خالد الحامد

يعود قطار منافسات دوري مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للانطلاق في رحلة جديدة؛ حيث تنطلق مساء اليوم (الثلاثاء) الجولة الأولى من البطولة، الإثارة والندية يتوقع أن تكون عنوانها، وستكون انطلاقة الدوري من خلال مباريات الجولة الأولى من عمر دوري الدرجة الأولى، وهو الموسم رقم 42 للبطولة؛ حيث ستقام مساء اليوم خمس مباريات، في غاية الأهمية ، وهي كالتالي:

النهضة VS حطين
على استاد الأمير فهد بن سلمان بالدمام، يلتقى النهضة وحطين ، وسط تحفز شديد من الفريقين لكسب المواجهة الأولى، وخصوصًا الفريق النهضاوي الساعي للمنافسة هذا الموسم بقوة؛ حيث استعد بشكل جيد. أما فريق حطين بطل دوري الدرجة الثانية، والعائد مره أخرى للدوري فيأمل في تثبيت أقدامه بالدوري.

البكيرية VS الطائي
يفتتح فريق البكيرية مشواره في دوري الأمير محمد بن سلمان بعد صعوده الأول والتاريخي على ملعبه بالبكيرية وبين جماهيره، عندما يستقبل فريق الطائي. يسعى البكيرية لإثبات أحقيته بالصعود ، وبدء الدوري بشكل رائع في ظل تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في الفترة الماضية، وسيحاول استغلال عاملَي الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث الأولى في مشواره، فيما فريق الطائي يسعى لتحقيق الفوز في انطلاقته في الدوري، وفرض نفسه بوصفه أحد المنافسين على الصعود، وسيرمي بثقله؛ بحثًا عن الفوز في بداية المشوار.

النجوم VS جدة
يلتقي النجوم، وجدة في مواجهة قوية تجمعهما بالأحساء. يسعى كل منهما لبداية مثالية، تحفزه للبحث عن المنافسة على بطاقات الصعود؛ فالنجوم لايزال يحاول الصعود، وسيكرر المحاولة، خصوصًا مع استقطاب لاعبين مميزين لدعم صفوفه. في المقابل، يدخل جدة وعينه كذلك على الفوز لبداية موسمه بشكل جيد، ينشد من خلاله الصعود ، الفريق في بدايات الدوري الموسم الماضي كان منافسا قويا، لكنه تراجع مستواه، سيحاول المنافسة هذا الموسم، بعد الاستقطاب مميزه لدعم صفوفه.

المجزل VS الخليج
وفي أقوى لقاءات اليوم، يلتقي المجزل بالخليج في مواجهة قوية تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويسعى كل منهما لبداية مثالية، تحفزه للبحث عن المنافسة على بطاقات الصعود؛ يدخل المجزل وعينه على الفوز لبداية موسمه بشكل جيد، ينشد من خلاله الصعود.

أما الخليج فكان قريبا من دوري الأضواء، ولكنه فشل، بعد أن خسر الملحق أمام الحزم، الموسم الماضي، وسيكرر المحاولة، خاصة بعد ضمه لاعبين مميزين.

الجبلين VS نجران
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، يلتقي الجبلين ونجران. يدخل فريق الجبلين اللقاء لتحقيق الفوز في انطلاق الدوري، وإثبات أحقيته بالبقاء لموسم آخر، وهذا ما سيجعله يرمي بثقله بحثًا عن الفوز في بداية المشوار. فيما النجوم يأمل بتقديم مستويات جيدة ، وسيبحث عن نتيجة إيجابية في بداية مشواره من أجل المنافسة على الصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *