الأخيره

إليسا تعتزل الغناء

جدة ــ البلاد

فاجأت الفنانة اللبنانية، إليسا، جمهورها بتغريدة على “تويتر” تحمل نبأ اعتزالها الغناء، مشيرة إلى أن الألبوم الجديد الذي ستصدره قريبا هو آخر ألبوم ستقدمه في مسيرتها الفنية.
وأضافت : “أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتي الفنية”.

يذكر أن إليسا لها الكثير من المواقف السياسية الجريئة التي أثارت عاصفة جدل على المنصات الاجتماعية، ففي الوقت الذي رحب فيه البعض بالآراء الجريئة، قال منتقدون إن على الفنان أن يتلزم الحياد احتراما لجمهوره الذي ينتمي إلى عدة تيارات. هذا فيما سادت حالة من الحزن في الوسط الفني إثر إعلان إليسا اعتزال الغناء وجاء أول التعليقات من الممثلة المصرية منة شلبي التي كتبت: “إليسا أنتِ واحدة من نوعك، روح تغني بشغف، تأثر، وقوة”، وتبعها تعليق وديع النجار قائلا: “لن ندعك تفعلين ذلك”.
وعلق المغني السوري ناصيف زيتون بتعبير “الوجه الحزين”، كما تفاعل مع التغريدة مقدم البرامج حمد العلي، المعروف بلقب حمد قلم قائلاً: “مو على كيفك”.

وقال الإعلامي المصري عمرو أديب: “سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا، قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة لكن أنتِ لا تملكين نفسك أنتِ ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *