الرياضة

أكد عدم التدخل في عمل فيتوريا وقدم عرضا للمجحد

 إدارة السويكت لا مقيدة ولا مفكوكة

جدة – عبدالله الزهراني

كشفت مصادر مطلعة داخل البيت النصراوي، أن إدارة النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت لم تتسلم النادي رسميا حتى الآن من إدارة السويلم؛ رغم مرور ما يقارب الشهر على فوزها في انتخابات الرئاسة

حيث أثر ذلك على سير العمل داخل النادي حتى فيما يخص المعاملات الداخلية للنادي، في ظل عدم معرفة الإدارة الجديدة بالأرقام السرية لبعض الأجهزة بالنادي.

ورغم المحاولات التي أجراها السويكت وتحديدا مع المدير التنفيذي السابق للنادي أحمد البريكي لحل الأمر، إلا أن البريكي يؤكد أنه لايمتلك أمرا كهذا، وأن السويلم هو المسؤول والمخول بذلك

وكشفت ذات المصادر أن إدارة السويكت بعثت بخطاب لهيئة الرياضة الخميس الماضي، طالبة تدخلها لحسم الأمر؛ ومساعدتها لتسلم النادي رسميا.

من جهة أخرى، أكد رئيس النصر صفوان السويكت لـ” البلاد ” على هامش حفل تدشين الدوري، أن اختيار اللاعبين الأجانب في البطولة الآسيوية قرار فني بحت، والإدارة لا تتدخل في عمل أو اختيارات المدرب فيتوريا؛ لأنه المسؤول الأول عن الأمور الفنية، وكان فيتوريا قد أعلن أنه قرر ضم المحترف المغربي نور الدين أمرابط بدلا من المدافع البرازيلي مايكون في قائمة الفريق الآسيوية استعدادا لمباراتي ربع نهائي دوري الأبطال أمام السد القطري.

وفي الساق، أكدت مصادر” البلاد ” أن الإدارة قدمت عرضا رسميا للاعب نادي الفتح الشاب محمد المجحد، الذي يبلغ عمره 21 عاما. وكان محمد المجحد قد أكد أنه يرغب في اللعب لناد كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *