الرياضة

ريبيري على أعتاب العالمي

جدة- البلاد

يبدو أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت عاقدة العزم على عقد صفقة من العيار الثقيل، فقد أكدت صحيفة”TZ” الألمانية أن فرانك ريبيري الراحل عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الماضي، أنهى بالفعل اتفاقه مع نادي النصر السعودي. وأوضحت الصحيفة أن النجم الفرنسي صاحب الـ36 عامًا، سيُوقع عقدًا يمتد لعامين قادمين مع فارس نجد، بعدما توصل معه لاتفاق على كافة التفاصيل، لكن دون أن تكشف عن الراتب السنوي للاعب الذي وُصف بالضخم.

ولم يكن الطريق سهلا أمام النصر فقد دخل على الخط عدة أندية خليجية من السعودية وقطر للظفر بخدمات ريبيري المتوج بالعديد مع البطولات ضمن مسيرته المذهلة مع بايرن ميونيخ والتي امتدت لـ12 عامًا. يذكر أن ريبيري كان قريبًا من الفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2013، حين قاد فريقه البافاري لثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، لكن كريستيانو رونالدو خطف الجائزة وسط جدل واسع.


ووصف الصحيفة الألمانية فريق النصر بأنه يمتلك التشكيل الأغلى في البطولة المحلية؛ إذ يضم نجومًا كبارا مثل أحمد موسى وعبد الرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

وأكدت التقارير، أن إدارة النصر تسعى لتسويق النيجيري أحمد موسى، جناح فريق “العالمي”، ومناقشة العروض التي يتلقاها من أجل رحيله هذا الصيف.وتخطط إدارة النصر للتخلص من موسى، نظراً لتراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع الفريق، خاصة مع اقتراب ريبيري من التوقيع على عقدٍ لمدة موسمين، ليكون بديلا لموسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *