الرياضة

البوسني زوكانوفيتش يدعم دفاع الأهلي

جدة- البلاد

أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، عن تعاقدها رسميًا مع المدافع البوسني آرفين زوكانوفيتش قادمًا من فريق جنوى الإيطالي. وأوضح الأهلي في بيانه، أن تعاقده مع البونسي الدولي البالغ من العمر (32 عاما) يمتد لموسمين “مع خيار التجديد لموسم ثالث”.

وسبق لزوكانوفيتش، 32 عاما، اللعب للعديد من الأندية مثل جينت البلجيكي، قبل أن يبدأ مسيرته مع عدد من الأندية الإيطالية في عام 2014 مثل كييفو فيرونا وسامبدوريا وجنوى وأتالانتا وروما. وعلى الصعيد الدولي، لعب زوكانوفيتش 36 مباراة دولية مع المنتخب البوسني بين تصفيات كأس عالم وتصفيات كأس أوروبا، قبل أن يشارك في دوري الأمم الأوروبية الأخيرة التي توجت بها البرتغال. وجاء التعاقد مع اللاعب بتوصية من الكرواتي ​برانكو ايفانكوفيتش​ المدير الفني للأهلي .


يذكر أن اللاعب زوكانوفيتش لن يتمكن من المشاركة مع فريقه أمام ​الهلال​ في المباراة المقبلة بدور الـ 16 في ​دوري ابطال آسيا، الثلاثاء القادم بملعب الجوهرة بجدة؛​ كون قائمة الأجانب تم الإعلان عنها، والتي ضمت كلا من البرازيلي ​جوزيف دي سوزا،​ والصربي ​دانييل أليكسيتش،​ والسوري ​عمر السومة،​ و ​دجانيني تفاريس من الرأس الأخضر​.

جدير بالذكر أن الأهلي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري السعودي للمحترفين، برصيد 55 نقطة، ويستهل الأهلي مبارياته في الموسم الجديد بمواجهة العدالة، الصاعد حديثا لدوري المحترفين، يوم 22 أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *