الرياضة

الجلاد يحفظ هيبة هجوم النصر حتى 2022م

جدة- البلاد

نجح مسؤولو نادي النصر في تأمين بقاء اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بين صفوف الفريق، بعقد يمتد لثلاث سنوات. وذلك رغبة في تأمين خط الهجوم النصراوي في المواسم القادمة، وسيحصل حمدالله على 9 ملايين دولار في الموسم كراتب،

وكان المهاجم المغربي قد قدم مردودا مذهلا وتوهج بشدة خلال موسمه الأول في دوري المحترفين السعودي، مع فريق النصر بمختلف البطولات المحلية والقارية. فقد حصد حمدالله لقب هداف دوري المحترفين الموسم الماضي، بعد أن سجل 34 هدفا كأعلى معدل تهديفي بموسم واحد في تاريخ المسابقة خلال عهد الاحتراف.

كاسرا رقم النجم الدولي حمزة إدريس، وقاد حمدالله الفريق لحصد اللقب للمرة الثالثة في عهد الاحتراف، والأولى منذ عام 2015، بعد أن حقق النصر عودة قوية من بعيد مستغلاً تعثر جاره الهلال. كما أسهم حمدالله بدور كبير في وصول النصر إلى الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بتسجيله عددا كبيرا من الأهداف بلغ 14 هدفا.

فحصد جائزة أفضل لاعب عن جدارة واستحقاق في الموسم الكروي الماضي بالدوري السعودي، متفوقا على الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم التعاون. وبالتالي بلغ إجمالي عدد أهداف اللاعب المغربي في بطولتي الدوري والكأس 48 هدفا، وهو أعلى رقم في تاريخ كرة القدم السعودية. ويمتلك حمدالله أطول سلسلة تسجيل متتالية في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين وذلك في 13 مباراة على التوالي.

وسجل أيضا 4 أهداف في مباراة واحدة “سوبر هاتريك” مرتين، كأول لاعب يحقق هذا الإنجاز في موسم واحد خلال عهد الاحتراف. من ناحية أخرى، قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر، استبعاد الثنائي نورالدين إمرابط وأحمد موسى من قائمة الرباعي الأجنبي المشارك في دوري أبطال آسيا،

وكان فيتوريا قد أكد تمسكه بخدمات المهاجم النيجيري أحمد موسى، على الرغم من عدم قيده آسيويًا. وضمت قائمة النصر لدوري الأبطال كلا من : الحارس براد جونز، والمدافع مايكون، وجوليانو، وعبدالرزاق حمدالله. ويستعد النصر لمواجهة الوحدة الإماراتي، 5 أغسطس المقبل ضمن منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *