الرياضة

الفرنسي رينار يقترب من قيادة الأخضر

الرياض- البلاد

لا تزال مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا، المقرر إقامتها في العراق، ابتداء من 30 يوليو الجاري، حتى 14 أغسطس المقبل، محل شك كبير.

ومن المتوقع أن يشارك الأخضر بالفريق الاحتياطي في البطولة، بقيادة المدرب يوسف عنبر، حيث لم يكشف اتحاد الكرة، عن أي مستجدات بشأن مشاركة المنتخب الأول في المسابقة.

ويتجه الاتحاد السعودي، إلىتكليف المدرب يوسف عنبر، لقيادة الأخضر المشارك في بطولة غرب آسيا، على أن يعاونه يوسف الغدير، بجانب عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة البدنية وعادل المويجد مدربا لحراس المرمى. يذكر أن المنتخب الأول، لم يتم تعيين مدير فني له منذ الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني بيتزي.

حيث تم تكليف المدرب الوطني يوسف عنبر بقيادة الأخضر في أيام الفيفا، خلال مارس الماضي.ويأتي تزامن البطولة مع ارتباطات الأندية السعودية بمنافسات الدور ثمن النهائي بدوري الأبطال الآسيوي، عائقا أمام مشاركة المنتخب الوطني الأول.

وفي السياق تؤكد بعض المصادر أن الفرنسي رينارد سيكون المدير الفني القادم لمنتخبنا الوطني السعودي الأول؛ حيث أشارت مصادر إلى تواجده في جدة قبل أيام لبحث تدريبه الأخضر. يذكر أن منتخب المغرب خرج بشكل مفاجئ من دور الـ16 في كأس الأمم بعد خسارته أمام منتخب بنين المتواضع بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *