الرياضة

الاتحاد «يصرف» غروهي

جدة – مصباح معتوق

تدرس الإدارة الاتحادية العرضين المقدمين من ناديي جريميو، وساو باولو البرازيليين، ورغبتهما في ضم حارس مرمى فريق الاتحاد، البرازيلي مارسيلو غروهي خلال منافسات دوري “السامبا”.

وستعمل إدارة أنمار الحائلي على دراسة العرضين بكل عناية، بعد التشاور مع مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا الذي أعطى الإدارة الضوء الأخضر لانتقال غروهي إلى أي من الأندية التي ترغب بضمه. ونشرت صحيفة ” 90 min” البرازيلية خبراً عن صراع قوي بين جريميو وساو باولو لضم الحارس غروهي، خلال المرحلة المقبلة، وأكدت الصحيفة أن المفاوضات الأولية بدأت بشكل كبير، والأيام المقبلة ستوضح سير طريقها وتقدمها للأمام.

وأضافت الصحيفة: إن وكيل أعمال الحارس غروهي بدأ في محادثات رسمية بينه وبين مسؤولي الناديين لمعرفة عرضهما المادي، ومدة التعاقد التي ستكون، ومن المتوقع أن تحصل المفاوضات على فصل جديد في الأيام المقبلة، حيث يرغب حارس المرمى غروهي في العودة إلى البرازيل.

وسبق وأشارت “البلاد” لمصير الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي 31 عاماً، الذي وقعت معه الإدارة الاتحادية السابقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير 2019، وأن إدارة أنمار الحائلي تعمل بشكل جدي لـ “بيع أو إعارة” غروهي لأي من الأندية التي ترغب في ضمه؛ كونه لم يتم الاستفادة منه بسبب عدم شفائه التام من الإصابة التي كان يعاني منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *