الرياضة

الحائلي لـ “ البلاد “ : سعادة مدرج الذهب “ سعادتي ”

جدة – مصباح معتوق

صادقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، على خبر انفراد ” البلاد ” حول توقيع النجم الهداف هارون كمارا لاعب فريق القادسية “السابق”،عقداً احترافياً لمدة 5 مواسم بعقد يمتد حتى 2024

وكان رئيس النادي قد وقع العقد داخل أروقة ” التسعيني الوقور” في مدينة جدة، بعد عودته من معسكر النمور المقام في مدينة (مانشستر) الإنجليزية.

ونشب تنافس قوي بين نادي الاتحاد والهلال لضم المهاجم الهداف هارون كمارا ليمثل أحد الناديين، إلا أن العرض المادي القوي والكبير من ” العميد ” جعل إدارة ” الزعيم ” تنحسب فوراً من المفاوضات، فتحولت وجهة اللاعب من العاصمة (الرياض) إلى (جدة).

من جانبه، خص أنمار الحائلي رئيس الاتحاد ( البلاد ) بتصريح قال فيه : بداية أتقدم بالشكر الجزيل إلى إدارة نادي القادسية برئاسة الأخ مساعد الزامل على الاحترافية العالية والتعامل الراقي والتواصل الجميل من قبله؛ لأنه وجه درسا لأحد رؤساء الأندية عن احترام كلمة الالتزام، وعدم إغلاق هاتفه؛ إذ كانت الاحترافية العالية من قبل إدارة “بنو قادس” عالية جداً وأكثر من رائعة خلال سير المفاوضات.

وأضاف الحائلي : من الصعب أن نخرج عبر الإعلام ونتحدث عن مفاوضات اللاعب الفلاني والفلاني؛ كون السرية التامة في المفاوضات، تقربنا من حسم أمر اللاعب الذي نريده، دون أي ” شوشرة أو بهرجة “، لذلك عملنا، والحمد لله، نجحنا في ضم المهاجم الدولي الهداف هارون كمارا.

وحول ردة فعل الجماهير بعد فشل صفقة آدم، قال : طبيعي أنا مثلهم زعلت، لكن الحقيقة التي تخفى عليهم، أننا التزمنا بكل ما طلب منا، واللاعب كان قريبا من الاتحاد، لكن ما فات مات، ولن أتحدث عن عدم الاحترافية وغيرها، لأن ربي وفقنا في ضم الهداف كمارا، الذي أتمنى له كل التوفيق والنجاح مع كتيبة النمور الاتحادية وبرفقة زملائه اللاعبين.

ووجه أنمار الحائلي رسالة إلى الجماهير الاتحادية قال فيها : أنتم فخر وأوفى مدرج يقف مع ناديه، وسعادتكم هي سعادتي، ثقوا بالله، ثم بنا ونحن سنعمل ونعمل، وبحول الله، لن نتوقف عند هذه المرحلة، كلنا يد واحدة لعودة الاتحاد إلى وضعه الطبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *