رياضة مقالات الكتاب

“ أنقذ الوحدة ياسلطان “

ينظر المدرج الوحداوي لقرارات الإدارة الجديدة بقيادة الأخ سلطان أزهر بعين مترقبة فاحصة ومتوجسة في كثير من الأحيان، وذلك يعود لأن هذه الإدارة أتت بعد إدارة الأخ حاتم خيمي، والتي لم تتمكن من تحقيق تطلعات وآمال الجمهور الوحداوي إلا بالنذر اليسير، وفي تصريح سابق لي نوهت إلى أن إدارة حاتم نجحت بتقدير جيد فقط !

ومن حصل على تقدير جيد نجح، ولكن تقديره لا يوصله لمنصات التتويج، لذلك نلاحظ أن الجمهور مترقب أن تتجاوز إدارة الأزهر هذا التقدير وتريد الابتداء من حيث انتهى حاتم صعودا، وهذا الشيء يحمل الإدارة الشابة مسؤولية كبيرة، لأن أي غلطة ستحملها سخط جماهيري عارم !

لاسيما أن جمهور الفرسان خرج من موسم تحمل فيه إحباطا كبيرا؛ نتيجة أخفاق الفريق في الحصول على ترتيب متقدم في الدوري، لذا يجب على الإدارة مراجعة ودراسة أي قرار قبل إصداره.. فهناك جمهور مقهور على ضياع فرصة تاريخية أهداها لهم معالي «المستشار تركي ال الشيخ» بوضع نادي الوحدة على منصة نجاح .. للأسف لم تتمكن الادارة السابقة الاستفادة منه بشكل جيد .. وهنا أهيب بالأخ سلطان أزهر أن يراجع الصفقات غير الموفقة، والتي جلبت للوحدة رجيع النوادي وأبطال دكة الاحتياط.

حقيقة أنا أخشى أن يكون للمجاملة دور في هذه الصفقات، لأنها صفقات غير منطقيه أبداً. يا ساةه نادي الوحدة كبير وعريق، بل متجذر في العراقة، ومكة بصفة عامة تعد ولادة للنجوم الدوليين والشواهد على ذلك كثيرة .. وبنظره بسيطة للخلف نرى ان معظم نجوم الأندية الكبيرة والمنتخبات السعودية في جميع فئاته السنية من مخرجات هذا النادي الكبير. ..

فلماذا نعطي أحسن مالدينا ونأخذ أقل مالديهم. الآن وعند كتابة السطر الأول في كتاب منجزات الإدارة الجديدة، نجد الخط غير واضح وغير مقروء، بل وغير مفهوم !

وكأنها طلاسم لا يعرف فك رموزها سوى من كتبها .. أهيب بك أخي سلطان بأن تخرج للجمهور وتوضح لهم بشفافية وتبين لهم عن استراتيجية ومنهجية العمل حتى يكونوا على علم ومن ثم يتم الوقوف معك. وكما تعلم فإن النادي منهم وبهم، وليس ملكية خاصة. حتما ستجد الجميع يساندك فنحن كلنا خلفك وخلف إدارتك، ولكن لا تكون إقصائيا؛ لأننا عانينا كثيراً نحن الوحداويين من البيئه الطاردة، وسبق أن تواصلت معك شخصيا، وطلبت منك لقاء ولو لمدة نصف ساعة .. لكي أسلمك ملف مقترحات وبرنامج إداري صغته من واقع خبرتي الإدارية الطويلة، ولكنك ومع شديد الأسف، لم تتجاوب معي ! حقيقة أخشى على إدارتك من الدخول في أجواء غير صحية، عانينا منها كثيرا ..

أسأل الله أن يوفق «سلطان أزهر» ومجلس إدارته، لكل ما فيه الخير لتحقيق طموحات وآمال الجمهور الوحداوي العريض.
والله من وراء القصد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *