المحليات

أمينة والسالم يغنيان (إحنا الشباب) على المسرح الروماني

جدة – خالد بن مرضاح

استقبل جمهور جدة المطربة الشعبية المصرية أمينة، والمطرب العراقي محمد السالم، بحفاوة شديدة، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة، على المسرح الروماني في الواجهة البحرية، إحدى الوجهات الرئيسة لموسم جدة، وسط إقبال كبير من قبل محبي الفنانين.

البداية كانت للفنانة الشعبية أمينة، وهي الحفل الأول لها في جدة، والثاني في المملكة بعد الطائف، وقد قدمت عددا كبيرا من المفاجآت لجمهور جدة من الأغاني، خاصة باللهجة الخليجية وغيرها من ألبومها الأخير، وكانت أولى أغانيها بعنوان “يا سلامي عليكم يالسعودية”، تحية منها للجمهور السعودي، وتفاعل معها الحضور بشكل كبير، وتبادلت مع جمهورها الغناء، وترديد الكثير من أغانيها القديمة والجديدة.


وعبرت أمينة عن سعادتها للجمهور، عن تواجدها بين أهالي بجدة واستقبالهم لها بحفاوة شديدة، بل ومشاركتهم لها بالغناء في عدد كبير من أغانيها ومنها الحنطور، مؤكدة على سعادتها بترديدهم لأغانيها، وتواجدهم بأعداد كبيرة في الحفل.

وتستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية، التى تُعد مفاجأة لجمهورها، والتى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الذى حققه ألبومها الجديد “اللى راحوا”، ويضم 10 أغنيات، منها “سيدى، فى شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانة، صاحبتى”، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم محمد رحيم، ومحمد يحيى، مدين، ملاك عادل، وغيرها.

طرحت أمينة مؤخرًا أغنية “السهرة ولعانة”، وهى واحدة من الأغانى التى قدمتها فى ألبومها الأخير “اللي راحوا”، باللهجة الخليجية البيضاء، كنوع موسيقى جديد تقدمه أمينة في الفترة الأخيرة، الأغنية كتب كلماتها ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جيزو، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازي.


وصعد بعدها الفنان العراقي المميز محمد السالم، الذي يحيي أولى حفلاته بجدة، إلى خشبة المسرح الروماني، وقد قوبل بالترحيب الشديد من الجماهير المتواجدة في المسرح، وبدأ أولى أغانيه “باي باي”، والتي تفاعل معها الجمهور، وتوالى بعد ذلك تقديم أروع أغانيه من الألوان العراقية والخليجية والعربية، وسط تفاعل كبير من الحضور بكثافة.

كما انضمت الفنانة أمينة إلى خشبة المسرح مع الفنان محمد السالم ليقدما دويتو (إحنا الشباب)، الجدير بالذكر تميز الحفل الذي قدمته بلو دايموندز لجماهير جدة بالتفاعل والحماس لاختيارها نخبة الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *