المحليات

هنيدي : أمتع عروض «3 أيام في الساحل»

جدة – خالد بن مرضاح

ليلة استثنائية عاشتها جدة مع أسرة كايرو شو المنتجة لمسرحية ٣ ايام في الساحل بطولة نجم الكوميديا محمد هنيدي مع انطلاق اولى عروضها بالمملكة العربية السعودية على المسرح العربي بمنطقة أبحر.

حيث استقبل الجمهور جميع ابطال العرض وعلى رأسهم هنيدي بحفاوة بالغة وبترحيب شديد منذ فتح الستار وحتى الختام وحظت الفنانة مها ابوعوف بتحية خاصة جدا من الحضور فور ظهورها علي خشبة المسرح مما يعكس تقديرهم لالتزامها واحترامها لهم رغم الظرف الإنساني الدقيق الذي مرت به خلال الأيام التي سبقت العرض مباشرة برحيل اخيها الفنان القدير عزت ابو عوف .

ووجه النجم محمد هنيدي كلمة للجمهور السعودي في ختام العرض قال فيها : عايز اقولكم حاجة في السريع .. دي من أمتع ليالي العرض التي عرضتها انا وزمايلي .. والله بجد والله .. وممثل المسرح اللي بيشغله الجمهور وأنتم احلي جمهور اشتغلنا قدامه .. بجد والله.

و أضاف هنيدي : اشكر كل زمايلي المجودين حتي في backstage لجهدهم في خروج العرض .. وكان لنا الشرف ان نكون اول عرض مسرحي في موسم جدة .. ودائما مزيد من التألق للمملكة العربية السعودية .. واسمحولي اقدم لكم مخرج العرض الذي تعب في العمل الاستاذ مجدي الهواري .. ومازح الحضور ” هو مجاش ولا ايه ” .
واختتم محمد هنيدي حديثه : شكرا شكرا أسعدتمونا جدا جدا وتصبحوا علي خير .

مسرحية “٣ أيام في الساحل” اخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين و يشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.
يذكر ان ليالي عروض ٣ ايام في الساحل ستتواصل علي المسرح العربي بمنطقة ابحر في إطار فعاليات موسم جدة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *