الرياضة

العبود يوقع للاتحاد مقابل 12 مليونا للاتفاق

الدمام- حمود الزهراني

لعبت ادارة نادي الاتفاق برئاسة المهندس خالد الدبل، وبعد التشاور مع أعضاء المجلس وصناع القرار، وأعضاء الجهازين الفني والإداري دورًا احترافيًا كبيرًا في صفقة انتقال نجم الفريق اللاعب عبدالرحمن العبود لنادي الاتحاد مقابل 12 مليون ريال، حصة النادي كاملة، هلى أن يتكفل نادي الاتحاد،

وبالاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله على ماسيتقاضاه اللاعب من مقدم وقيمة العقد للسنوات التي تم الاتفاق عليها بين العبود ونادي الاتحاد وهي 4 مواسم، وذلك باتفاق جميع الأطراف، وتعتبر الطريقة التي تعاملت معها إدارة افارس الدهناء مع انتقال اللاعب احترافية واستثمارية من الدرجة الأولى؛ لأن هناك أكثر من لاعب في مركز العبود، في مقدمتهم أيقونة فارس الدهناء اللاعب الكبير محمد الكويكبي، بالإضافة لوجود العنصر الأجنبي المميز، الذي سيتم تدعيم الفريق به استعدادا للموسم الرياضي القادم.

وكان نادي الاتحاد، قد أعلن عن التعاقد مع عبدالرحمن العبود قادما من نادي الاتفاق، لتدعيم صفوف الفريق لمدة أربع سنوات. وأوضح الاتحاد في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن مراسم التوقيع تمت في حضور كل من أنمار الحائلي رئيس النادي، ونائبه أحمد بن عصام كعكي، وكذلك وكيل أعمال اللاعب العبود.

وتمنى رئيس نادي الاتحاد التوفيق للعبود مع زملائه اللاعبين في الفريق خلال الفترة المقبلة، لتحقيق تطلعات وأحلام الجماهير خلال الموسم الجديد. وفي سياق متصل، غادرت بعثة فريق الاتحاد مدينة جدة صباح الخميس، في طريقها إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، لإقامة معسكر تدريبي تحضيرا لمنافسات الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *