الرياضة

نيمار” يتمرد كروياً” ورئيس الليجا يرفض عودته

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان دخل في “إضراب كروي”، وأنه طلب من فريقه الموافقة على رحيله والانتقال لبرشلونة. وبحسب الصحيفة المقربة من البرسا، فإن الاتفاق سيعلن قريبا، وأن المفاوضات تسير عبر وسطاء، وسط الحديث عن أن الفريق الفرنسي سيخفض سعر النجم البرازيلي إلى أقل من مئتي مليون يورو. وتابعت: إن البرسا قد يستعيد نيمار بعد عامين من رحيله بأقل من 220 مليون يورو (قيمة صفقة انتقال اللاعب لسان جيرمان) إذا وافق على أن تتضمن الصفقة أكثر من لاعب بالبرسا.

وكشفت الصحيفة عن أنه في الثامن من الشهر الجاري يعود لاعبو الفريق الباريسي للتدريبات تحضيرا للمباريات الودية والجولات الخارجية، وأن نيمار -حسب “سبورت”- سيرفض الالتحاق بالفريق في رحلته الخارجية إلى الصين. ويبدو أن فريق العاصمة الفرنسية كان يتوقع رد الفعل هذا من نيمار، ولهذا فإن سان جيرمان سيتجنب أي فوضى داخل الفريق بالسماح للبرازيلي بالبقاء خارج الفريق، وبدء المفاوضات مع البرسا حول انتقال نيمار. من ناحية أخرى، عبّر رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) خافيير تيباس عن معارضته لعودة نيمار إلى برشلونة.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو: “أُفضل ألا يعود نيمار إلى برشلونة، نرغب دائما في جلب اللاعبين الرائعين، ولكن سلوك نيمار ليس في صالح المسابقة”.

وأضاف: “عملنا كثيرا في الليغا من أجل الحفاظ على القيم، ولا نرغب في تغيير صورتنا، قد يكون (نيمار) لاعبا كبيرا ولكن السلوك هام جدا في القيم التي نسوقها عبر المنافسة”.

واعتبر تيباس، أن نيمار لا يعتبر قدوة جيدة، ولذلك فإنه يفضل عدم عودته إلى الدوري الإسباني. وقد صنع النجم البرازيلي الكثير من الجدل؛ بسبب تصرفاته داخل وخارج الملعب، واحتلت صورته أغلفة الصحف في العديد من المناسبات مرفقة بأخبار عن فضائح وتصرفات طائشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *