المحليات

موسم جدة يعيد هنيدي بعد غياب 16 عاماً

جدة ـــ خالد بن مرضاح

من المنتظر أن تضج صالة المسرح العربي في منطقة أبحر الليلة بموجات من الضحك، مع إطلالة النجم محمد هنيدي وأبطال مسرحية ” 3 أيام في الساحل “، وتأتي إستضافة النجم هنيدي بعد غياب دام 16 عاما عن جدة، وتعد المسرحية من أحدث أعمال هنيدي، وهي تركز على إستعراض تفاصيل الحياة بصورة دراماتكية وكوميدية في الوقت نفسه وقد وجدت المسرحية، رواجاً واسعاً في الأوساط المصرية والعربية المهتمة بالمسرح الحديث. وقال المخرج مجدي الهواري، أن المسرحية منتجة، بطابعٍ جديد، حيث يركز العاملين فيها على إعادة بريق المسرح بما يواكب تطور تقنيات العرض الحديثة.

وخلال المؤتمر الصحفي يوم أمس الأول أضح هنيدي أن المسرحية ستعرض لمدة أربعة أيام، لافتا عن سعادته بلقاء محبي المسرح في السعودية ،وأن الجمهور السعودي حالة خاصة ومحب للمسرح وعلاقته به قديمة ووثيقة خلال المسرحيات المختلفة التي قدمها علي مدار مشواره.

من جانبه، أبدي المهندس رائد أبوزنادة، المشرف العام على موسم جدة عن سعادته بإستضافة الفنان محمد هنيدي على المسرح العربي في منطقة أبحر، فيما أوضح مخرج المسرحية مجدي الهواري أن تذاكر المسرحية نفذت، خلال نصف ساعة من طرحها للجمهور ما يؤكد نجاح الموسم واختيار موفق لنوع الفاعليات والجمهور المتشوق للمسرح في السعودية.

فيما قال الفنان بيومي فؤاد: نعرف الجمهور السعودي جيدا وسنسعد بالتأكيد بتقديم العروض في المملكة، وعن تجربة “٣ أيام في الساحل” فقد شرفت خلالها بالعمل مع النجم الكبير محمد هنيدي علي المسرح لأول مرة بعد أن استمتعت بالعمل معه في السينما، ولنا الشرف أننا في قلب المملكة بلدنا”. والعمل مع فنان كبير مثل الفنان محمد هنيدي، ومخرج ومنتج كبير مثل مجدي الهواري مخرج ومنتج المسرحية.

يذكر أن موسم جدة يستعد لعرض مسرحيتين أخريين خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *