المحليات

مهرجان عالمي يقدم جدة واجهة حضارية في 100 دولة

جدة – خالد بن مرضاح

تجلس جدة على منصة الترقب في انتظار الحدث الفني العالمي الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، حيث ستستضيف مدينة الملك عبد الله الرياضية مهرجان جدة العالمي يوم 18 يوليو الجاري، والذي سيقدم عروضاً حية لعددٍ من أبرز نجوم الفن والغناء في العالم، على أكبر مسرحٍ في الشرق الأوسط، ومن المتوقع حضور 22 ألف متفرج وذلك ضمن فعاليات موسم جدة التي تنظم على مدى 41 يوماً. وقال المهندس رائد أبو زنادة، المشرف العام على موسم جدة أن هذا الحفل الموسيقي يعد الأضخم من نوعه في المنطقة العربية، ونعمل في موسم جدة حالياً على إنتاج الحفل ليُعرض على شاشات التلفاز في أكثر من 100 دولة حول العالم”.


وقد تم تصميم كامل المهرجان خصيصا للبث التلفزيوني في جميع أنحاء العالم، حيث سيعمل البرنامج التلفزيوني المنتج في جدة على الترويج للمنطقة كوجهة رائعة عبر الوصول لمئات الملايين من الأشخاص حول العالم من خلال منصات التلفزيون والبث المباشر، وخاصة منصة MTV. كما تعرض آلاف الإعلانات التلفزيونية في أكثر من 30 دولة، وستكون هناك جوائز قيمة للمشاركين من أنحاء العالم.

وقد تم طرح التذاكر لهذا العرض المذهل عبر موقع المهرجان www.JeddahWorldFest.com، وفي متاجر فيرجن ميغاستورز في مختلف مناطق المملكة. ويتوقع أن يتم بيعها بسرعة كبيرة. وتعد هذه النسخة الأولى من المهرجان الموسيقي الرائع، ويترقب أن يتواصل تنظيمه على مدى السنوات الخمس القادمة، ليسهم في وضع مدينة جدة بقوة على خارطة السياحة الدولية كوجهة رائعة لعشاق الموسيقى المتطلعين للاستمتاع بأفضل العروض الحية في الشرق الأوسط. ويمكن للزوار من خارج المملكة الآن الاستفادة من نظام التأشيرات الإلكترونية الجديد عبر الإنترنت، والذي يقدم تأشيرة الدخول للمملكة خلال دقائق معدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *