الرياضة

لإهداره ركلة ترجيح.. حياة لاعب كولومبيا في خطر

أكد ويليام تيسييو، والد اللاعب الكولومبي ويليام تيسييو (جونيور)، أن عائلته تلقت العديد من التهديدات، بعد أن أهدر نجله ركلة ترجيح أمام تشيلي، وتسبب في خروج المنتخب الكولومبي من الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أميركا 2019 المقامة في البرازيل.

وقال والد اللاعب الكولومبي: “ليس بوسعنا سوى الصبر والدعاء أمام هذه التهديدات، يجب أن يعرف الناس أن هذه هي كرة قدم وحسب، قد تفوز أو تخسر”.

وقد أعاد ويليام تيسيلو، مدافع منتخب كولومبيا، واقعة نجم بلاده السابق أندريس أسكوبار إلى الأذهان. وأكدت دانييلا ميخيا، زوجة المدافع الكولومبي في تصريحات لقناة “RMC SPORT” الفرنسية، أن العائلة تلقت تهديدات بالقتل، في مشهد يعيد قصة المدافع الكولومبي السابق إسكوبار، الذي قُتل بعد أيام من تسجيله هدفًا بالخطأ بمرماه في بطولة كأس العالم 1994، على يد عصابة من 3 أفراد أطلقت 12 رصاصة في جسده بعد خروجه من أحد المطاعم في مدينة ميديلين الكولومبية. وقالت ميخيا عبر صفحتها على “إنستغرام”: “يُمكن أن تبدأ كلّ صباح في نشر التهديدات ضد عائلتك”، واصفة الحادثة بأنها “عار”.

وحصل مدافع نادي ليون المكسيكي، والبالغ من العمر 26 عامًا، على الدعم من زملائه في الفريق، بعد موجة الانتقادات الشديدة التي طاولته من قبل معظم المشجعين الكولومبيين، في الوقت الذي تم استنكار التهديدات من قبل السلطات المحلية، التي أكدت أنها تعمل على محاولة التعرف على هوية من يقف وراءها.

وضيع تيسيلو ركلة جزاء كولومبيا الخامسة في المباراة التي خسرها الفريق 5-4 في الدور ربع النهائي من مسابقة كوبا أميركا، ليودع منتخب بلاده المنافسات. وكانت كولومبيا قد تصدرت ترتيب المجموعة الثانية بكوبا أميركا، برصيد 9 نقاط، بعدما حققت ثلاثة انتصارات على الأرجنتين، وقطر وباراغواي، إلا أنها ودّعت المسابقة من الدور ربع النهائي.وبعد خسارة كولومبيا أمام تشيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *