الرياضة

غراب : أتمنى الاستغناء عن سانوجو وجوناس واستمرار سييرا

جدة-عبدالعزيز عركوك

أكد المدرب الوطني عبدالله غراب ضرورة استمرار المدير الفني لفريق الاتحاد لويس سييرا للمحافظة على الاستقرار الفني، نظرا لمعرفته الكبيرة بالنادي. ولما قدمه مع النادي خلال السنوات الثلاث الماضية، كون الفريق في مرحلة إعداد ويحتاج إلى استقرار كبير.

وذكر أن الاستغناء عن الثنائي أحمد عسيري وجمال باجندوح سيصب في مصلحة النادي؛ نظرا للمستويات المتواضعة التي قدماها في الموسم المنصرم، ولكن في المقابل يجب إيجاد البديل الأفضل من خلال التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب، وأشادغراب بتعاقد الإدارة مع الظهير الأيسر حمدان الشمراني؛ لتقوية الخانة إلى جانب منصور الحربي.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، قال غراب: إنه من الأفضل الاستغناء عن الثنائي سانوجو، وجوناس والإبقاء على المغربي كريم الأحمدي، والبحث عن محور آخر، فيما طالب باستمرار المهاجم بريجوفيش؛ لما يمتلكه من مقومات عالية هجوميا.

واختتم المدرب الوطني حديثه بأن فترة الإعداد القادمة ستكون كافية لتجهيز الفريق لياقيا وفنيا، قبل مواجهة ذوب هان الإيراني آسيويا، في بداية الموسم، ولكن يجب على المدرب تجهير اللاعبين لياقيا بنسبة لا تقل عن 30% وعلى الجانب الفني يجب التركيز في اختيارات لقاءات ودية أمام أندية قوية لدخول اللاعبين أجواء المباريات ومعرفة الأخطاء لتداركها مبكرا، ولخلق الانسجام بين المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *