الرياضة

 سأقدم كل ما يسعد مدرج الذهب

جدة – مصباح معتوق

” الله يقدرني على إسعاد مدرج الذهب “، هكذا بدأ لاعب خط الوسط ” المحور ” السابق لفريق الوحدة المنتقل حديثاً الى صفوف الاتحاد، النجم عبدالإله المالكي، صاحب الـ ” 24 عاماً ” حديثه الأول الذي خصّ به ” البلاد “، عقب توقيعه عقداً احترافياً لمدة 3 سنوات مع العميد، يمتد حتى عام 2023.

حيث قال : اللهم لك الحمد الشكر، أتقدم بجزيل الشكر لإدارة نادي الاتحاد متمثلة بالرئيس أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي على هذه الثقة الممنوحة من قبلهم تجاهي، وبحول الله أكون على قدر الثقة، وأساهم في إسعاد كافة الجماهير الاتحادية.

وزاد : الحمد لله، حلمي تحقق بارتداء قميص ” النمور ” وسأعمل جاهداً لكي أثبت نفسي وذاتي ضمن كوكبة ونخبة اللاعبين المتواجدين داخل الكتيبة ” الصفراء والسوداء “.

وسرد قصة فرحة عائلته، وتحديداً والده ووالدته؛ إذ قال المالكي : فرحة كبيرة لا توصف، حيث أبدوا سعادتهم البالغة بتلك التجربة الثرية والقيمة التي تعتبر محطة مهمة في مسيرتي الكروية.

ووجه المالكي رسالة لكافة محبي ” الفرسان ” قال فيها : لا تسعني كلمات الشكر والثناء لنادي الوحدة وجماهيره الوفية، التي من الصعب أن أوفيهم حقهم مهما قلت وذكرت، شكراً للجميع من القلب.

يشار إلى أن عبدالإله المالكي “مهندس خط الوسط”، صاحب الـ” 24 عاماً ” قد بدأ مشواره عبر ” الساحرة المستديرة ” بألوان نادي الوحدة، وكان لاعباً ضمن صفوفه في دوري المحترفين، وكذلك عندما هبط إلى الدرجة الأولى.

وخاض المالكي 17 مباراة الموسم الماضي بقميص النادي المكي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراة واحدة في كأس الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *