المحليات

محمد بن سلمان في عيون العالم بكل اللغات

جدة – البلاد

أبدت وسائل الإعلام العالمية المقروءة والمرئية ومواقعها الاليكترونية بمختلف اللغات، اهتماما بالغا بالمشاركة الفاعلة لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على مدى يومي قمة مجموعة العشرين في مدينة أوساكا اليابانية.


وركزت وسائل الإعلام على كلمة ولي العهد في القمة وما تناولته من مضامين هامة حول أبرز القضايا والتفاؤل بمستقبل أفضل، كما سلطت الضوء على لقاءات سموه مع عدد كبير من الزعماء والقادة المشاركين، وما أبدوه من حرص على الالتقاء مع ولي العهد وبحث علاقات التعاون وتعزيز العلاقات مع المملكة، وترحيبهم باستضافتها لقمة الكبار في الرياض العام القادم 2020.


وحظي لقاء سموه مع الرئيس الأمريكي ترمب باهتمام واسع، وما أعرب عنه الرئيس ترمب عن اعتزازه بصداقة الأمير محمد بن سلمان وتشرفه بلقائه، وتأكيده امتنان العالم لدور المملكة في مكافحة الإرهاب، وكذلك الاجتماع الذي جمع سموه مع الرئيس الروسي بوتين وتأكيد الجانبين على قوة العلاقات والتعاون والتنسيق في مجال النفط.


وتداول المغردون في المملكة وخارجها على شبكات التواصل الاجتماعي، مشاهد ولقطات من لقاءات القادة والاهتمام بالحضور اللافت لولي العهد خلال القمة وعلى هامش جلساتها، والتي تعكس التقدير والاحترام البالغين لسموه ولمكانة المملكة بقيادتها الرشيدة على خارطة السياسة والاقتصاد في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *