الأخيره

موسم جدة يتكفل بزفاف مغرد

جدة – خالد بن مرضاح

تخيل اضطرارك إلى إيجاد قاعة زفاف بسرعة قياسية، قبل 10 أيام فقط من موعد زفافك، بسبب وجود التباس في الترتيبات، هذا ما حصل بالتحديد مع المغرد ماجد كمال الذي الغي حجز قاعة زفافه بسبب فعاليات “موسم جدة“، فتحول خيبة أمل العريس إلى سلسلة من المفاجآت السارة، إثر تغريدات دوّنها على حسابه بموقع ” تويتر”، يوضح فيها بأن زواجه قد تعثّر بعدما أبلغته القاعة التي حجزها ليوم زفافه، بسبب التزاماتها مع مهرجان ” موسم جدة “.

وعلى الفور سارع الحساب الرسمي لـ”موسم جدة” معلناً تكفله بتحمل نفقات حفلة زفاف المُغرد بعد قراءة تغريداته، كما عبر المنظمون عن رغبتهم في تحويل يومه المميز إلى “زواج الموسم”.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل انهالت العروض التي تلقاها كمال من مختلف الشركات لتكفل مختلف الجوانب التي قد يحتاجها أثناء زفافه، بالإضافة إلى شركات الطيران، والفنادق، والمنتجعات، والمطاعم، وغيرها من الشركات.

ومن بين العروض التي قدمت لـ”كمال” وعروسه كان من “عطلات السعودية” التابعة للخطوط الجوية السعودية تمثلت في تذاكر سفر وإقامة مجانية بأحد الفنادق، كما منح فندق “ذا ڤينيو” بكورنيش جدة العروسين جناحاً لقضاء شهر العسل.

فيما قدمت شركة “STC” شريحتي “كويك نت” تجوال 50 جيجا للعروسين، إلى جانب إعلان مجموعة الحكير عن استضافتها للعروسين في أول ليلتين لهما بأحد فنادقها بجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *