الرياضة

الفيفا يهدد الاتحاد بسبب العكايشي

جدة- البلاد

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تحذيرًا إلى إدارة العميد، بتوقيع عقوبات عليه، في حال عدم دفع 8 ملايين ريال، كمستحقات متأخرة للتونسي أحمد العكايشي، لاعب الفريق السابق. وأشارت تقارير إلى أن الاتحاد، معرض لعقوبات تبدأ من منع قيد اللاعبين الجدد، وصولًا إلى خصم 6 نقاط من رصيده في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بنسخته الجديدة، في حال عدم دفع مستحقات العكايشي المتأخرة.

جدير ذكره أن العكايشي، البالغ من العمر 30 سنة، لعب في نادي الاتحاد، في الفترة من 2016 إلى 2018، قادمًا إليه من صفوف النجم الساحلي التونسي.من ناحية أخرى، صرفت الإدارة النظر عن التعاقد مع الأرجنتيني إيميليانو فيتشو. وكان سييرا قد طلب التعاقد مع فيتشو، لاعب نادي سانتوس البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي، ووضع ملف اللاعب بالكامل أمام الحائلي، ليكون أول صفقات المحترفين الأجانب للموسم الجديد.

وكانت صحيفة”TERRA” البرازيلية قد كشفت تفاصيل الاتصالات التي جرت بين مسؤولي الاتحاد، واللاعب، وأشارت إلى أن اللاعب معار حاليا لنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، وأن عقده ينتهي بنهاية 2019 مع فريقه البرازيلي. وأصبح اللاعب خارج حسابات الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني الحالي لسانتوس.

واعترض قطاع كبير من جماهير الاتحاد على الصفقة قبل أن تتم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه لا يلبي طموحات الاتحاديين، بالنظر إلى مردوده الفني المتواضع مع الفريق الإماراتي. واستندت الجماهير الاتحادية أيضا إلى رفض سامباولي للاعب، كدليل إضافي على عدم جدوى الصفقة للنادي الباحث عن العودة للمنافسة بقوة، بعدما أفلت من الهبوط في الموسم الماضي بصعوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *