الأخيره

“سلفي” عفوي لولي العهد يجتاح الترند

جدة ــ ياسر خليل

وثق مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع مشهداً عفوياً لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وهو يلبي رغبة طفل بادره بطلب التقاط صورة سلفي مع سموه، عقب غداء جمعه بوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، في أحد المطاعم على كورنيش جدة.

ويظهر مقطع الفيديو الذي بثه المصور الملكي بندر الجلعود سمو الأمير وهو يلتقط “سيلفي” بهاتف الطفل الخاص، والابتسامة تعلو وجهه، قبل أن يرده مرة أخرى للطفل الذي بدت عليه السعادة الغامرة.

هذا فيما اجتاح وسم #محمد_بن_سلمان_في_كورنيش_جدة الترند بالمملكة، وأشاد المغردون بالمشهد الذي يدل على تواضع الأمير، ووصف أحد المغردين ولي العهد بأمير الشباب وسيد التواضع، معتبراً المشهد واحداً من مشاهد عدة أظهرت عفوية الأمير الشاب وتواضعه مع المواطنين.

وقال الطبيب والكاتب الرياضي الدكتور سعود آل سليم معلقًا على السيلفي: “أمير التواضع وأمير الشباب”، فيما قال مغرد آخر يدعى عبدالوهاب: “عز الله أنك شموخ الدار وسلاحه، يا قبلة المجد .. يا محمد ولد سلمان.”
وعلقت المغردة أم نواف الشمري قائلة: “فيه أجمل من كذا؟ فوق كل المشاغل اللي عنده الله يحفظه ما قصر بحق الطفل اللي طلب يصور معه سيلفي” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *