الرياضة

كوتينيو وآرثر يرحبان بعودة نيمار وراتب كبير ينتظره في برشلونة

نيمار

يبدو أنّ “نيمار دا سيلفا” جناح فريق باريس سان حيرمان الفرنسي، في طريقة إلى العودة لصفوف نادي برشلونة مرة أخرى في سوق الانتقالات الصيفي، وذلك بعد ترحيب “كوتينيو” و”آرثر ميلو” لاعبي البلوجرانا بعودته لصفوف النادي مجددًا.

وسائل إعلام إسبانية كشفت من قبل أنّ “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس البلوجرانا، قد دخل في مفاوضات مع النادي الباريسي، لإعادة “نيمار” مرة أخرى، بعد معاناة البرازيلي في فرنسا.

وعرض برشلونة على باريس سان جيرمان، خدمات الثلاثي “عثمان ديبملي”، و”إيفان راكيتيتش”، و”صامويل أومتيتي” نظير التعاقد مع نيمار مقابل 100 مليون يورو.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن إدارة البلوجرانا عرضت على الدولي البرازيلي 22 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو نفس الراتب الذي كان يحصل عليه قبل الرحيل.

صاحب الـ”27″ عامًا كان غادر برشلونة، قِبل عامين إلى باريس سان جيرمان، بشكل مفاجئ، دون العودة لإدارة برشلونة، عن طريق فسخ تعاقده مقابل 222 مليون يورو، ليُصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ولكن حتى الآن مسيرة “نيمار” مع باريس سان جيرمان، لم تكن كما كان الحال في برشلونة، حيث تعرض للإصابة في أكثر من مناسبة، وخاصًة في اللحظات الحاسمة من الموسم، ولم يفيد الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه في الموسم الأول عن مواجهة ريال مدريد الحاسمة، وفي الموسم المنصرم عن مباراة مانشستر يونايتد، وشاهد خروج فريقه من دوري الأبطال من المدرجات.

كما أنّ “نيمار” عانى من أكثر من مشكلة خلال فترة تواجده مع باريس سان جيرمان، حيث اعتدى على مشجع، وتم إيقافه من قِبل رابطة الدوري الفرنسي، ووجه ألفاظ نابية لحكم مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، ليتم إيقافه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

ومن جانبه رحب مواطنه “فيليب كوتينيو” صانع ألعاب برشلونة، بعودة “نيمار” إلى البلوجرانا مرة أخرى هذا الموسم.

وقال كوتينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “اللعب مع نيمار أمر لا يصدق، إنه نجم كبير، لا أعرف ما الذي سيحدث، لكن كلما تحدثوا معي عن اللعب معه، فإن ذلك سيكون سعادة كبيرة بالنسبة لي”.

ورحب كذلك لاعب وسط برشلونة “آرثر” ميلو، بعودة مواطنه إلى الكامب نو مرة أخرى، لارتداء قميص برشلونة قائلًا: “أرغب في عودة نيمار إلى برشلونة بالتأكيد، إنه لاعب رائع وهذا ليس رأيي أنا فقط .. لكن رأي الجميع، كلما كان النجم أكبر، كلما كان ذلك أفضل للفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *