الرياضة

“الكومبيوتر الياباني يهكر المنتخب الأوروغوياني”

جدة – مصباح معتوق

تفاعلت الجماهير والميديا اليابانية بشدة مع تعادل منتخب بلادها مع الأوروغواي بهدفين لكليهما، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2019.

حيث تقدم “الساموراي” عبر اللاعب كوجي ميوشي لصالح اليابان في الدقيقة 25، ولكن لم تدم فرحتهم طويلاً إلا وعادل المهاجم الدولي الهداف لويس سواريز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 32، ثم عاد ميوشي وسجل الهدف الثاني لليابان في الدقيقة 59، قبل أن يحرز خوسيه ماريا خيمينيز هدف التعادل في الدقيقة 66.

وبذلك يواصل منتخب الأوروغواي صدارته للمجموعة برصيد 4 نقاط في المركز الأول، في المقابل يتواجد المنتخب الياباني بالمركز الثالث بنقطة يتيمة.

من جانب آخر، شنّت عدد من الصحف اليابانية هجوماً كبيراً على الحكم الدولي الكولومبي أندريس روخاس، الذي ساعد منتخب الأوروغواي بإحراز هدفي التعادل بعد معادلة الأخير مرتين لنظيره الياباني وعودته للمباراة رغم تخلفه مرتين.

وأضافت صحف “footballchannel- nikkansports – gekisaka”: قراران تحكيميان مثيران للجدل من قبل حكم المباراة الكولومبي، الذي لم يكن منصفًا تماماً من جميع النواحي.

وزادت : كنّا قريبين من تحقيق الفوز الأول ببطولة كوبا أمريكا، رغم أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة ورائعة تحمل جميع صفات الروح والقتال والتضحية، لكن الحكم الكولومبي أندريس روخاس كانت له كلمة أخرى في منح هدفين “هدية” لكتيبة الهداف الكبير لويس سواريز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *