الأخيره

مقطع فيديو يوثق بطولة شاب سعودي

جدة ــ البلاد

وثق مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع موقفا بطوليا لشاب سعودي، تمكن من إخماد حريق اندلع بمحطة وقود اثر اصطدام سيارة بالمضخات، ما انقذ مدينة ينبع من كارثة مروعة.

ويتضح من مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة، كانت مثبتة في محيط محطة الوقود، حريقا اندلع في جانب جزئي من المحطة، ثم أخذ يتمدد وبعدها ظهر شاب يرتدي رداء أصفر اللون يدعى ثامر المرزوقي، تمكن من إخماد النيران من مسافة قريبة للغاية، قبل أن يتفاقم الوضع لينقذ المدينة من حريق مدمر.


ونقل موقع “العربية نت” عن المرزوقي تفاصيل الحادثة بالقول: “أثناء مروري على الطريق منتصف الليل في ينبع، تعطل إطار مركبتي، الأمر الذي اضطرني لاستقلال سطحة لنقل سيارتي للمحطة القريبة من المكان، وأثناء إنزال سيارتي، أتت سيارة تسير بسرعة فائقة وارتطمت في المحطة، واشتعلت النيران بها”.

وأكمل: “لم أتمالك رؤية الخطر الذي كان يحدق بالجميع، وعلى الفور وأثناء اشتعال الحريق قمت بإخلاء المحطة من المركبات والأشخاص، وبقيت أنا والعمال لإطفاء الحريق، مستخدماً طفايات الحريق الموجودة في المحطة. هذا فيما دشن زوار مواقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان (البطل ذو الرداء الأصفر)، أثنوا فيه على شجاعة الشاب وبسالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *