الرياضة

بعد التعاقد مع لاعبين مميزين

أبها يسعى لمشاركة متميزة في دوري المحترفين

جدة- البلاد

يستعد مسؤولو نادي أبها بكل قوة؛ للمشاركة المرتقبة في الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين 2019-2020؛ حيث انطلقت فترة الانتقالات في الدوري السعودي بداية من 12 يونيو الجاري، وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل. وكان فريق أبها قد ضمن الصعود لدوري الأضواء والشهرة، بعد أن انفرد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى الموسم الماضي 2018-2019، برصيد 69 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق ضمك.

لاعبون مميزون
فور الصعود لدوري المحترفين، سعت إدارة نادي أبها إلى تدعيم صفوف الفريق بشكل مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأبرمت التعاقد مع لاعبين من ذوي المستويات العالية، وجددت التعاقد مع بعض لاعبي الفريق الآخرين؛ حيث أبرم مسؤولو النادي التعاقد مع التونسي سعد بقير قادما من فريق الترجي، ويلعب في مركز خط الوسط، وهو لاعب مميز أسهم بقوة في تتويج بطل تونس بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم قبل الماضي.

كما أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع لاعب نيجيري هو روبين جابرييل، ويلعب في مركز الوسط أيضا ويبلغ من العمر 26 عاما، وسبق له المشاركة في كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده. وحصل مسؤولو أبها على توقيع اللاعب أسامة عاشور صاحب الـ28 عاما، ويلعب في مركز الظهير الأيمن، وهو يمتلك سجلا حافلا من الإنجازات، وسبق له تمثيل الفئات السنية في نادي النصر، بالإضافة إلى فريقي الفتح، وأحد.

ولم تتوقف تحركات إدارة النادي حول التعاقدات فقط، بل اتجهت أيضا لتجديد عقد لاعب الوسط المخضرم خالد الزيلعي (31 عاما)، لمدة موسم رياضي واحد.

وكان الزيلعي قد أسهم بدور كبير في صعود أبها إلى دوري المحترفين، بعد أن شارك في 34 مباراة خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 15 هدفا. ويهدف مسؤولو أبها أن يكون فريقهم الحصان الأسود لدوري المحترفين السعودي في موسمه الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *