الرياضة

السويلم يودع جماهير الشمس واجتماع حاسم يحدد الرئيس القادم

البلاد – وليد يوسف

ودع رئيس النصر المكلف سعود السويلم جماهير النصر عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، بعد أن أعلن عدم ترشحه للرئاسة؛ بسبب ظروفه الخاصة، حيث جاءت تغريدات السويلم كالتالي: جماهير الوفاء:

كان موسمًا استثنائيًا بدعمكم ووقفتكم ومؤازرتكم لفريقكم، ومن خلاله حققنا البطولة الاستثنائية والغالية علينا جميعًا دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، رغم الظروف التي تخطيناها بدعمكم، وأعلم أن هذا لم يكن طموحكم فقط. بفضل الله، ثم بدعمكم ومساندتكم استطعنا برفقة رجالات ‎النصر الأوفياء أن نؤسس فريقا استثنائيا قادرا على حصد الذهب والبطولات عامًا تلو آخر، سواء على مستوى الرعاة، أو على مستوى الجهاز الفني واللاعبين من خلال توقيع عقود لاتقل عن سنتين كأقل تقدير. تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة ‎النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات، بإذن الله.

أعتذر أشد الاعتذار عن أي تقصير أو أي خطأ خلال الموسم الماضي، وسأبقى خادما وداعما لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة، كما أحث أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة .

من جهة أخرى، لم يتم تحديد اسم بديل لرئاسة نادي النصر خلفاً للسويلم حتى الآن، وسيكون هناك اجتماع نصراوي للاتفاق على مرشح يكمل مسيرة النصر، ويحافظ على مكتسبات النادي . يذكر أن السويلم قد كُلّف من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة نادي النصر ، في مارس 2018 وقد صُدِمت الجماهير النصراوية بانسحاب السويلم من الوسط الرياضي، بعد أن كانت تترقب تقديم ملفه والترشح لرئاسة النادي لأربع سنوات قادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *