الرياضة

صراع هلالي نصراوي على فرجاني ساسي

 الرياض- البلاد

دخل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط فريق الزمالك المصري، دائرة اهتمامات مسؤولي نادي الهلال، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب موقع “أنباء تونس” على الإنترنت، فإن ساسي بات محطا لأنظار نادي الهلال، بعد المستويات المتميزة التي قدمها في الدوري المصري مع الزمالك. وأشار إلى أن العديد من الأندية السعودية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية، دون الكشف عن هويتها، ما عدا الهلال.

وأوضح المصدر أن عملية تعاقد الهلال مع ساسي تبدو معقدة بعض الشيء، في ظل ارتباطه بعقد مع الزمالك يمتد حتى يونيو 2021، بالإضافة لتمسك مسؤولي النادي المصري باستمراره مع الفريق. وكانت أنباء متواترة، قد أفادت أن مسؤولي نادي النصر أبدوا رغبة كبيرة في استعادة فرجاني ساسي – الذي سبق له تمثيل الفريق- لتدعيم صفوف الأصفر النصراوي الموسم المقبل.

يذكر أن ساسي ابتعد عن الملاعب منذ أكثر من شهر بعد إصابة قوية تعرض لها خلال إحدى مباريات الزمالك الأفريقية، لكنه بات قريبا من العودة لقيادة خط وسط المنتخب التونسي في كأس أمم أفريقيا 2019 التي ستنطلق بجمهورية مصر العربية ابتداء من 21 من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *