الرياضة

الحائلي ينتظر التزكية للتعاقد مع 4 أجانب

جدة-عبدالعزيز عركوك

ينتظر المرشح الوحيد لرئاسة نادي الاتحاد أنمار الحائلي يوم الثلاثاء القادم تزكيته، برفقة أعضاء مجلس الإدارة من قبل رئيس هيئة الرياضة لقيادة النادي لفترة إنتخابية مدتها 4 سنوات قادمة.

وتشير المصادر إلى أن المرشح الجديد بأء العمل لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم، من خلال تحديد الاحتياجات الفنية في اختيار اللاعبين الأجانب، وجلب لاعبين محليين بالتنسيق مع المدرب سييرا، الذي تأكد استمراره مع الفريق للموسم القادم برفقة الثلاثي الأجنبي المغربي مروان داكوستا، والبرازيلي رومارينهو، والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

فيما تؤكد المصادر نية الإدارة القادمة الاستغناء عن الخماسي الأجنبي جوناس وسانوجو وكريم الأحمدي وبريجوفيتش وغاري رودريغيز وماثيو جورمان والحارس البرازيلي غروهي، كما سيتم الاستغناء عن لاعب المواليد جابر عيسى للتعاقد مع آخر.

ومن الأسماء المرشحة، عودة المصري محمود كهربا لتعويض غياب فهد المولد، وكذلك اللاعب الكويتي فهد الأنصاري ليصبح لاعبا آسيويا مع التعاقد مع لاعبين محليين، وأجانب في خانات الهجوم والوسط وقلب الدفاع، ومن المنتظر أن يكون لاعب المواليد القادم في خط الهجوم بالتفاوض مع عبدالفتاح آدم، أو هارون كمارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *