المحليات

1011 مشروعا إنسانيا للمملكة في 44 دولة

الرياض- البلاد

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة امس رئيس بعثة المملكة لدى الاتحاد الأوروبي السفير سعد بن محمد العريفي وذلك في مقر المركز بالرياض.

واطلع السفير العريفي على ما قامت به المملكة من خلال المركز من برامج إغاثية وإنسانية للمنكوبين في العالم التي بلغت 1011 مشروعًا، في 44 دولة، شملت العديد من القطاعات، نفذت عبر الشركاء الأمميين والدوليين والمحليين.
وأشاد السفير العريفي بالجهد الكبير الذي يقدمه المركز للمنكوبين والمتضررين والمحتاجين حول العالم، مثمنًا المبادرات التي يقدمها خدمة للإنسانية.


وتحتفظ المملكة بتاريخ طويل ومشرف في مساندة الدول الفقيرة، والوقوف بجانبها في الكثير من المواقف والمحن حتى تتجاوز أزماتها بسلام.

وتشهد المنظمات الدولية، وعلى رأسها الأمم المتحدة، على ما تقدمه السعودية للشعوب الفقيرة حول العالم، باختلاف الديانات والأجناس؛ إذ ترى تلك المنظمات أن ما بذلته السعودية في ذلك الإطار يعزز المبادئ التي قامت عليها المملكة في المساندة ودعم التنمية في العديد من الدول وتلبية الاحتياجات الإنسانية للشعوب، وبخاصة الفقراء والمحتاجين وضحايا الأزمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *